Btc roulette محافظ الدقهلية يستقبل طلاب قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة الدلتا وكلية الإعلام جامعة المنوفية لتبادل الخبرات العملية

القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ الدقهلية يستقبل طلاب قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة الدلتا وكلية الإعلام جامعة المنوفية لتبادل الخبرات العملية

محافظ الدقهلية يستقبل طلاب قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة الدلتا وكلية الإعلام جامعة المنوفية لتبادل الخبرات العملية علي أرض الواقع في مجال الإعلام والعلاقات العامة 

في إطار الدور المجتمعي المتميز لديوان عام المحافظه من خلال التواصل مع المؤسسات العلميه والأكاديمية لتبادل الخبرات العمليه في مجال العمل والاستفادة من المختصين في المجالات المختلفة ، وفي إطار التنسيق والتعاون بين الأستاذ الدكتور محمد ربيع رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا والاستاذ الدكتور يحيي المشد رئيس جامعة الدلتا والاستاذ الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية .
 التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالدكتور السيد السعيد وكيل كلية الإعلام جامعة المنوفية ورئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الدلتا والوفد المرافق له من طلاب وطالبات الإعلام من جامعتي الدلتا والمنوفية .
واستهدفت الزيارة تبادل الخبرات والاستفادة من الخبرة العملية للعاملين بإدراتي الإعلام والعلاقات العامه بديوان عام المحافظة .
واكد " المحافظ " خلال اللقاء أن الدقهليه محافظة أنجبت لمصر الأعلام في كافة مجالات العلم الفكر والأدب والثقافة والفن والدين والسياسية كان لهم الأثر البالغ في كافة مناحي الحياه في مصر والعالم .
وأشار " مختار " أن جميع الجهود التي تبذلها أجهزة المحافظة تستهدف الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمه للمواطنين بالمراكز والمدن والقرى تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، مشيراً إلي تنفيذ مبادرة حياة كريمه بعدد 26 قرية بمركز شربين بنطاق محافظة الدقهلية والتي تستهدف تقديم الخدمات الحكوميه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية .
وفي ذات السياق كلف " المحافظ " مسئولي إدارتي العلاقات العامة والاعلام بتنفيذ ورشة عمل للوفد المرافق من طلبة الاعلام من جامعة الدلتا والمنوفية استهدفت نقل الخبرة العملية علي أرض الواقع في مجال العمل الإعلامي ومجال العلاقات العامة والمراسم والبروتوكول بديوان عام المحافظة .
وفي نهاية اللقاء اهدي الدكتور السيد السعيد درع جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا للدكتور ايمن مختار تعبيراً عن اؤاصر التعاون بين المحافظه والجامعة .

تعليقات