Btc roulette محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعه الثالثة من معدات النظافة وتحسين البيئة

القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعه الثالثة من معدات النظافة وتحسين البيئة

- محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفعه الثالثة من معدات النظافة وتحسين البيئة بعدد 7 معدات منهم " ونش تليسكوبي " لاول مرة منذ 38 عاما ضمن الخطة الاستثمارية...
-" مختار": تم التعاقد مع وزارة الانتاج الحربي لتوريد معدات الخطة بالكامل انطلاقا من الاهتمام البالغ بملف النظافة وتحسين البيئة..  
- المحافظ : اجمالي معدات الخطة هذا العام 86 معدة  بتكلفة اجمالية قدرها 102 مليون جنيه وصل منها حتي الان 73 معدة تم توزيعها علي مراكز ومدن وأحياء المحافظة.. 
- مختار : من أولويات الدوله دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوي الخدمه المقدمه للمواطنين .
- المحافظ : الصيانة المستمرة لكافة المعدات للحفاظ علي كفائتها ووضع خطة عمل وخطة صيانة  للمعدات الجديدة..
*******************************
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الاهتمام بملف تحسين البيئة وتطوير منظومة النظافة بالمحافظات عن طريق شراء المعدات والآلات التي تسهم في تطوير المنظومه ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ،وفي إطار المتابعة المستمرة من السيد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن ، وبالتنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية و الدكتورة هاله السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصاديه في دعم المحافظة في هذا الملف.. 
 شهد "محافظ الدقهلية" اليوم الأحد تسليم الدفعه الثالثة من معدات النظافة وتحسين البيئة بعدد 7 معدات ضمن الخطة الاستثمارية لهذا العام حيث تتضمن معدات هذه الدفعة ولاول مرة منذ 38 عاما ( 1 ونش تليسكوبي حمولة 40 طن للازمات والحوادث)كما تشمل  - 3 سيارات قلاب حمولة 10 طن-1 لودر وسط مفصلي - 1سيارة قلاب حمولة 5 طن - 1سيارة سوزوكي حمولة نصف طن..
وأوضح " مختار": تم التعاقد مع وزارة الانتاج الحربي لتوريد معدات الخطة بالكامل انطلاقا من الاهتمام البالغ بملف النظافة وتحسين البيئة، مشيرا أن اجمالي معدات الخطة هذا العام عددها 86 معدة  بتكلفة اجمالية قدرها 102 مليون جنيه وصل منها حتي الان 73 معدة تم توزيعها علي مراكز ومدن وأحياء المحافظة وقال انه تتم متابعة توريد باقي المعدات وفقا للتعاقد المشار الية مع وزارة الانتاج الحربي بدعم ومساندة وزارة التنمية المحلية.. 
وأضاف مختار أن من أولويات الدوله دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوي الخدمه المقدمه للمواطنين.. 
ووجه  المحافظ لضرورة الصيانة المستمرة لكافة المعدات للحفاظ علي كفائتها ووضع خطة عمل وخطة صيانة  كافة المعدات الجديدة..
حضر التسليم المهندس  خالد جلال مدير عام ادارة المركبات والصيانة وعدد من رؤساء المراكز.

تعليقات