أخر الاخبار

محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 157من قروض مشروعات شباب الخريجين

محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 157من قروض مشروعات شباب الخريجين وإجمالي ما تم صرفه حتى الأن 100.337 مليون جنية. 


فى إطار جهود الدولة وتنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للإهتمام بالشباب وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تشجيعا لهم على العمل الحر، وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على صرف الدفعة 157من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين بدون فوائد دفعة شهر نوفمبر 2021 وذلك بإجمالى 900 ألف جنية موزعة على12 وحدة محلية بمراكز ومدن المحافظة .
وقال مختار أن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة هو 47 شاب وفتاه ( 19 من الذكور - 28 من الإناث )  وذلك لإقامة مشروعاتهم وأضاف انه بذلك يكون إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب  لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخه بلغت 100.337 مليون جنيه استفاد منها 12400 شاب وفتاة ( 5932 ذكور - 6468 أناث)جاءت موافقة و تصريحات د. مختار بناء على  التقرير الذى عرضته الأستاذة زينب الامشاطى مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة ..
وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توسيع قاعدة إستفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب إحتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات. 
وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن الإقبال على قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين كبير ويتزايد وذلك لمنحه القروض بدون فوائد ، مضيفا أن ذلك يؤكد وعي شباب الخريجين وتأكدهم من جدوى المشروعات الخاصة والعمل الحر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-