أخر الاخبار

طريقة عمل باك لينك لموقعك مجانا وبطريقة آمنه

ما هو باك لينك Backlink SEO

الرابط الخلفي أو Backlink هو ببساطة رابط من موقع إلى آخر. تستخدمه محركات البحث مثل جوجل كإشارة تصنيف لأنه عندما يرتبط موقع ويب بآخر ، فهذا يعني أنهم يعتقدون أن المحتوى جدير بالملاحظة. يمكن أن تساعد الروابط الخلفية عالية الجودة في زيادة ترتيب الموقع وإبرازه في نتائج محرك البحث (سيو)

يتطلب إنشاء روابط خلفية إلى موقع الويب الخاص بك وقتًا وجهدًا. فيما يلي سبع طرق آمنة لإنشاء رابط خلفي إلى موقع الويب الخاص بك ،يمكنك من خلاله البدء في إنشاء روابط خلفية عالية الجودة لموقعك ،ولن تكلفك كل طريقة من طرق الربط الخلفي لموقعك أو تتعبك كثيرًا

افضل 30 باك لينك لموقعك بشكل مجانى اعرف التفاصيل من الفيديو


الرابط المستخدم فى الفيديو افضل 30 موقع لعمل باك لينك

كل منصة شبكة اجتماعية لها عنوان URL الخاص بها ؛ على سبيل المثال ،عنوان URL الخاص بـ Facebook هو https://www.facebook.com. عندما تنشر رابطًا ،فإنك تضيف عنوان URL هذا إلى منشورك. يعمل عنوان URL هذا بمثابة إعادة توجيه ،مما يعني أنه يخبر Facebook بإعادة توجيه حركة المرور إلى موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.

أهم طريقة لبناء خلفية لموقعك هي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنك إضافة روابط إلى موقعك على صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. هذه وسيلة بسيطة وفعالة لبناء الخلفية دون إنفاق أي أموال.

 

أبحث عن مقال

طريقة أخرى من طرق عمل backlink مجانا لموقعك هي ان تجري بحثًا في جوجل عن مشاركة مرتبة جيدًا بالفعل ثم قم بتحسينها وتوسيعها. وهذا سيجعل المزيد من الاهتمام إلي منشورك وقد ينقله البعض أو يشير إليه من تلقاء نفسه

ساهم في المزيد من المحتوى المميز

أنشئ منشورات تندرج ضمن هذه الفئات: منشورات قائمة ،منشورات إرشادية ،منشورات لماذا ،رسوم بيانية أو منشورات مع مقاطع فيديو مضمنة.

منشورات الدليل

تحظى منشورات الدليل باهتمام أكثر من الأنواع الأخرى من المنشورات ،لأن هذه الأنواع من المنشورات تتناول جميع الجوانب الأساسية للموضوع.

مدونات أخرى

يمكنك نشر مقالات على مدونات اخرى ووضع لينك موقع بها.

استخدم المشاهير

تواصل مع المؤثرين في مجالك أو مجال مقارب لك وأخبرهم عن مقال على موقعك قد يرغبون في الاشارة له.

من المعروف ان موقع جوجل هو رقم واحد فى ترتيب اليسكا ولذلك فإن عمل باك لينك من خلاله يكون ممتاز ومجانى ايضا وفى هذا الفيديو سوف نشرح طريقة عمل باك لينك على جوجل




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-