Btc roulette محافظ الدقهلية يتابع حصر الاراضي المناسبة لاستكمال مشروعات حياة كريمة بمراكز الدقهلية

القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ الدقهلية يتابع حصر الاراضي المناسبة لاستكمال مشروعات حياة كريمة بمراكز الدقهلية

في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " بقري مركز شربين بالدقهلية.. 

محافظ الدقهلية خلال الإجتماع التحضيري مع مديري المديريات الخدمية ورؤساء قطاعات المرافق بالمحافظة ومسئولي المبادرة بالدقهلية إستعدادا للمرحلة الثانية من  "حياة كريمة":-

- "مختار": تابع أعمال اللجان التنفيذية بالمديريات لإعداد قواعد البيانات وحصر الأراضي اللازمة لمشروعات المبادرة في مرحلتها الجديدة بعدد من مراكز المحافظة علي غرار ماتم بقري مركز شربين.. 

- "محافظ الدقهلية" السيد رئيس الجمهورية أطلق مبادرة حياة كريمة للإرتقاء بالخدمات المقدمة لأهالينا بالريف المصري وعلينا جميعا كتنفيذين أن نكون على قدر المسئولية لإستمرار إنطلاق قطار حياة كريمة بنطاق الدقهلية.. 

- " مختار ": ضرورة تضافر جهود مديريات الخدمات وقطاعات المرافق مع جميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لإعداد قاعدة البيانات الدقيقة لتكون جاهزة حال إختيار أي منها لتنفيذ المبادرة في نطاقها.. 

- " مختار": كل الشكر والتقدير لمؤسسة حياة كريمة ودورها ومساهماتها القيمة في مشروعات حياة كريمة بالدقهلية. 
  
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إجتماعا موسعا بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وممثلي مؤسسة حياة كريمة ،مع مديري المديريات الخدمية ورؤساء قطاعات المرافق، إستهدف الإجتماع التحضير والإستعداد للمرحلة الجديدة من "مبادرة حياة كريمة" بنطاق محافظة الدقهلية ،وقد تابع" المحافظ خلال الإجتماع  أعمال اللجان التنفيذية بالمديريات لإعداد قواعد البيانات وحصر الأراضي اللازمة لمشروعات المبادرة في مرحلتها الجديدة علي غرار ماتم بقري مركز شربين.. 
وفي هذا الإطار قال "محافظ الدقهلية" السيد رئيس الجمهورية أطلق مبادرة حياة كريمة للإرتقاء بالخدمات المقدمة لأهالينا بالريف المصري وعلينا جميعا كتنفيذيين أن نكون على قدر المسئولية لإستمرار إنطلاق قطار حياة كريمة بنطاق الدقهلية.. 
وأشار " مختار "إلى ضرورة تضافر جهود مديريات الخدمات وقطاعات المرافق مع جميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لإعداد قاعدة البيانات الدقيقة لتكون جاهزة حال إختيار أي منها لتنفيذ المبادرة في نطاقها.. 
وفي ذات السياق أضاف " مختار"  أن الدقهلية حققت في تنفيذ المبادرة بالقرى المستهدفة بشربين خطوات ناجحة في كافة مراحل التنفيذ للمشروعات وذلك بفضل التجاوب السريع والفوري لأجهزتها التنفيذية مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارة التنمية المحلية بشأن ماهو مطلوب من إجراءات فنية وادارية وبيانات تتعلق بالمشروعات التي يتم تنفيذها.. 
والجدير بالذكر أنه سبق وأن قرر " مختار" تشكيل لجان تنفيذية بجميع المراكز تقوم بإعداد قواعد بيانات متكاملة في كافة القطاعات إستعدادا لتنفيذ المبادرة في مرحلتها الأعوام القادمة علي غرار ماتم بقري مركز شربين..
وقد وجه " مختار": الشكر والتقدير لمؤسسة حياة كريمة ودورها ومساهماتها القيمة في مشروعات حياة كريمة بالدقهلية...
هذا وكانت المهندسة شيماء الصديق مدير عام المرافق ومنسق "حياة كريمة بديوان عام المحافظة"قد استعرضت خلال الاجتماع الموقف الخاص ببعض جوانب مشروعات المبادرة في شربين والتي شملت خطوات طلاء وجهات المنازل والاعداد والجهيز لتنفيذ المكتبات بالقري ومساهامات موسسة حياة كريمة في هذا الشأن.. 
حضر الاجتماع السادة مديروا عموم الادارات المعنية بالمحافظة ومجالس المدن ووكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق علي مستوي المحافظة ومسئولي حياة كريمة بالمراكز والمدن والاحياء.

تعليقات