Btc roulette خطوات التقديم لوظائف وزارة الاوقاف 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات التقديم لوظائف وزارة الاوقاف 2022

يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على وظائف وزارة الأوقاف 2022 ليتمكنوا من التقدم لها. وأعلنت الوزارة أن لديها وظائف متاحة في عدد من المجالات ،مثل عمال المساجد والخطباء والمدرسين في المساجد والمدارس الإسلامية.

في إطار اهتمام المواطنين بمتابعة وظائف وزارة الأوقاف ،تستعرض "الوطن" في التقرير التالي كيفية تقديم كل وظيفة لوزارة الأوقاف 2022:

خطوات تقديم وظائف وزارة الأوقاف 2022

يبدأ التقديم على وظائف وزارة الأوقاف اليوم بالدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية ،ثم الضغط على وظائف وزارة الأوقاف ،واختيار الوظيفة المطلوبة سواء كانت عامل مسجد متعاقد أو إمام. يجب أن يكون عمر المتقدم أكثر من 35 عامًا وأن يكون مدرسًا مسجلاً. المؤهل أقل من المتوسط ​​ويجب أن يكون شاغل الوظيفة متخصصا في صيانة مسجد. كما يجب أن يعمل على ضمان نظافة المسجد وتحسين صورته.


في حالة اختيار اختيار الإمام والخطيب والمعلم تقرأ شروط الترقي. أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة وأن يكون حاصلاً على مؤهل أزهري عالي. يجب أن يكون مسؤولاً عن قيادة المصلين وأداء الشعائر الدينية وإلقاء الخطب والدروس والقوافل تنفيذاً لخطة الوزارة المعدة. لنشر الدعوة الإسلامية.

بعد اختيار الوظيفة ،اضغط على خانة التقديم في نهاية الصفحة ،ثم املأ النموذج الإلكتروني الذي يمثله الاسم الرباعي واللقب. بعد ذلك ،أدخل رقمك الوطني ،والجنس ،ووصف عنوانك ورقم هاتفك بشكل صحيح ،ثم قم بتحميل جميع المستندات المطلوبة. بالنسبة لملف jpg ،لا يتعدى حجم الملف 1 ميجا بايت ،ويجب الاحتفاظ برقم التسجيل بعد إتمام العملية.

شروط وظائف وزارة الأوقاف

تشترط وزارة الأوقاف أن يكون المتقدم مصري الجنسية ،حسن السمعة والسلوك ،وألا يكون قد سبق إدانته بجريمة مخلة بالشرف أو فصل من الخدمة ،واجتياز الامتحان المطلوب لشغل الوظيفة ،والخضوع لفحص طبي. كما يجب على المتقدم قبول العمل مع الأوقاف بأي صفة. وظيفة في مصر حسب ما تقتضيه مصلحة العمل بالوكالة.

بالنسبة لوظائف وزارة الأوقاف في عام 2022 ،يجب عليك إبراز المستندات التالية: شهادة من البنك الإسلامي الذي تتعامل معه تفيد بأنك تدفع الزكاة أو أنك عضو في مؤسسة المدينة للزكاة. نسخة من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك. إخطار رسمي من وزارة الأوقاف بأنه سيتم تعيينك في إحدى وظائف وزارة الأوقاف. استمارة الطلب والخطاب الصادر من وزارة الأوقاف لتعيينك في وظيفة

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الأوقاف هي: صورة شخصية حديثة ،بطاقة هوية سارية المفعول ،صورة من صحيفة الحالة الجنائية سارية المفعول موجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ،صورة من المؤهل العلمي ،منصب في الخدمة العسكرية أو المدنية ،وشهادة التأهيل "بطاقة الخدمات المتكاملة" في الحالات التي لا توجد فيها خلفية عسكرية أو مدنية. الإعاقة هي حالة تجعل الشخص يعاني من مرض أو حالة تضعف من قدرته على العمل.

تعليقات