أخر الاخبار

البدء في تنفيذ خطة متكاملة لاعادة تأهيل ورفع كفاءة الشوارع

"تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية"..
- البدء في تنفيذ خطة متكاملة لاعادة تأهيل ورفع كفاءة الشوارع بنطاق غرب وشرق المنصورة تمهيدا لرصفها بعد الانتهاء اعمال المرافق بها..

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير عواصم المحافظات والمدن الرئيسية في كافة القطاعات الخدمية التي تخدم المواطنين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن...
ففي محافظة الدقهلية وتنفيذا لتكليفات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بدأت مساء امس مديرية الطرق والنقل بالتنسيق والتعاون مع الوحدات المحلية لشرق وغرب مدينة المنصورة في تنفيذ خطة متكاملة لاعادة تأهيل ورفع كفاءة الشوارع بنطاق الوحدات المحلية لغرب وشرق المنصورة  وذلك تمهيدا لرصفها بعد ان يتم الانتهاء من اعمال المرافق بها..
وفي هذا الصدد اوضح المهندس زناتي عبد العظيم وكيل الوزارة مدير مديرية الطرق بالدقهلية انه تنفيذا لتكليفات"السيد محافظ الدقهلية " تم اليوم تنفيذ اعمال تأهيل ورفع كفاءة شارع عبد السلام عارف امام مساكن العبور حيث يتم رفع المخلفات بالمنطقة ويتم التسوية وتثبيت التربة من خلال معدات محطة الخلطة الاسفلتية بالمنصورة بالتعاون مع احياء المدينة.. 
كما اضاف وكيل الوزارة ان خطة اعادة التأهيل ورفع الكفاء تشمل شوارع عبد السلام عارف ومساكن العبور ومساكن الجلاء والسيد سليم بنطاق حي غرب المدينة، وتشمل ايضا شوارع الهادي والجرن وشارع اشرف مرجان الذي يربط بين عبد السلام عارف وقناة السويس بنطاق حي شرق .. 
ومن الجدير بالذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قد قام في صباح اليوم بجولة تفقدية لكافة شوارع مدينة المنصوره لتحديد الشوارع التي تحتاج إلي إعادة الشئ لأصله والشوارع التي تحتاج إلي رصف جديد ،رافقه خلالها أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن مدينة المنصوره ومسئولي قطاع الطرق ومياة الشرب والصرف الصحي والكهرباء.. 
هذا وقد اكد " مختار" علي ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات بالتعاون مع نواب البرلمان وكافة القطاعات التنفيذية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-