Btc roulette قطع المياه بعد غد الاربعاء عن بعض المناطق بمدينة المنصورة

القائمة الرئيسية

الصفحات

قطع المياه بعد غد الاربعاء عن بعض المناطق بمدينة المنصورة

محافظ الدقهلية يعلن:-

قطع المياه بعد غد الاربعاء عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء أعمال تطهير الخزان الارضي لمحطة مياة الشرب القديمة بشرق المدينة.. 

اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم بعد غد الاربعاء الموافق 16 فبراير الجاري قطع المياة عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء أعمال تطهير الخزان الارضي للمرشحات الانجليزي لمحطة مياة الشرب القديمة بشرق المنصورة مما يستدعي ايقاف المحطة وقطع المياة وذلك في الفترة من الساعة 7 صباحا وحتي الساعة 7 مساء من ذات اليوم ..
وقال " مختار" ان المناطق المتأثرة بإنقطاع المياة هي منطقة مجمع المحاكم وجزء من شارع عبد السلام عارف وأجزاء من منطقة الدراسات، ومناطق كفر البدماص وتوريل القديمة والمختلط وشارع بور سعيد ومساكن الشناوي.. .
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى  ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية..
هذا وقد وجه د. مختار ،للسادة رؤساء الاحياء في شرق وغرب مدينة المنصورة للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب لسرعة العمل وانهاء اعمال التطهير خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الأصول الفنية الواجبة للأعمال التطهير التي يتم تنفيذها..
هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه وكافة المصالح ومديريات الخدمات والمستشفيات والمخابز ، الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار اليها بضرورة العمل لاتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

تعليقات