Btc roulette كيف تكتب مقال يتصدر نتائج البحث فى وقت قصير

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تكتب مقال يتصدر نتائج البحث فى وقت قصير

1-تحديد الغرض من المقال

يجب على الكاتب أن يشرح سبب كتابة المقال سيحدد سبب كتابته الخيارات التي سيتم كتابة المقالة بها على سبيل المثال ، يجب أن يقرر الكاتب ما إذا كان يريد تغيير آراء القراء حول موضوع معين أو مشاركة معلومات عنه أو مشاركة تجربة.

2-العصف الذهني للأفكار 

كل ما يتبادر إلى ذهن الكاتب فيما يتعلق بالموضوع الذي يريد كتابته يجب تدوينه عن طريق عمل قوائم أو خرائط أو رسومات للخطط أو مجرد إلقاء نظرة حولك للحصول على أفكار احصل على المزيد من الأفكار والإلهام حول هذا الموضوع.

3-تحديد وجهة النظر


الأطروحة هي وجهة النظر التي سيتم كتابة الموضوع من خلالها تتم مراجعة الملاحظات والأفكار التي تم استنتاجها في مرحلة العصف الذهني ومن ثم يتم تحويل هذه الفكرة إلى جملة كاملة لتتحول إلى ادعاء يتضمن شرحًا أو جملة سبب هذا الادعاء وأفكار في المقال.

4-تطوير المقال


يجب عليك تطوير المقال بعد الانتهاء من كتابته يجب أن تبدأ في سرد ​​أسباب دعمك لهذا الموضوع واختيارك له يمكنك العثور على إحصاءات أو اقتباسات أو حتى قصص شخصية لاستخدامها من أجل دعم حجتك يمكنك أيضا استخدام أمثلة فريدة لهذا الموضوع لدعم حجتك.

5-انشاء مخطط للمقال


بعد أن تنظم أفكارك حول الموضوع ، يمكنك إنشاء مخطط تفصيلي لمقالك يجب عليك تضمين معلومات حول الموضوع وأمثلة وإحصاءات وأي معلومات أخرى تدعم نقاطك أو حججك بعد ذلك .

6-البحث حول الموضوع


 يمكنك كتابة بقية مقالتك الكاتب انتقائي في المصادر التي يستخدمونها يتأكد الكاتب من أن هذه المصادر موثوقة ، ثم يقوم بتضمين الاقتباسات ذات الصلة التي قد تكون مفيدة للقراء سيرغب القراء في قراءة المزيد من المعلومات الواردة في هذا الكتاب اقرأ المقال وأجب عن السؤال باستخدام سؤال مثير للاهتمام أو باستخدام عبارة ذكية .

7-الابتكار فى العنوان


 مع مراعاة أن العنوان يعكس بوضوح موضوع المقالة وأنه ينبغي أن يكون قابلاً للبحث نظرًا لانتشار العديد من المنشورات الآن على الإنترنت .

8-كتابة المقال


 يجب كتابة كل نقطة أو معلومة في فقرة جديدة واستخدام الكلمات أو العبارات التي تظهر للقارئ ارتباطها بالفقرة السابقة: ومع ذلك ، يوصى أيضًا ببدء كل فقرة بجملة افتتاحية تربط بوضوح الفقرة ببقية المقال وتقديم أدلة تدعم كل نقطة ويمكن إعادة النظر في الأطروحة عبر عنها بطرق مختلفة إن أمكن .

9-ربط الافكار


من المهم جدًا أن يكون لديك سكين حاد وجيد لقطع الأوراق المفكوكة يجب أن يتأكد الكاتب من عدم نسخ ما كتب من قبل بالضبط ، وفي النهاية عليه أن يصف بإيجاز رأيه في الموضوع يجب أن يحرص على أن الجملة الأخيرة تدعم فكرته الرئيسية بطريقة واضحة ومقنعة يحتوي على الموضوع ويجب تغيير المفردات لتحسين التعبير ويمكن طلب التعليقات من الزملاء أو المعلمين قبل كتابة النسخة النهائية ثم أضف أي حواشي سفلية أو مراجع بيانية إذا لزم الأمر قدم نسخة نظيفة ومرتبة ، وأرسلها في الوقت المحدد.

تعليقات