أخر الاخبار

اهم قواعد السيو لرفع ترتيب موقعك seo

لتحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك في صفحات نتائج محرك البحث (SERP)، ستحتاج إلى نشر محتوى عالي الجودة واستخدام تقنيات SEO، ولكن قد يتم اختيار الطول الصحيح لمقالاتك. يمكن أن تكون الأمور صعبة، لذلك تعتبر أفضل الكلمات. من المهم للغاية تحسين محركات البحث، وعدد الكلمات التي يجب تضمينها في نتيجة محرك البحث للحصول على أفضل النتائج؟

1- أهمية عدد الكلمات في المقالة.

هناك الكثير من النقاش حول ما إذا كان عدد الكلمات في مقالة مسائل antoptimizing من أجل تصنيف محرك البحث. يعتقد بعض الناس أن المقالات الأطول هي أفضل، بينما يعتقد البعض الآخر أن الجودة أكثر أهمية.

عدد الكلمات في مقالك مهم، لكنه أيضا مزيج من وجهي. هذا يساعد Google تحديد موضوع مقالك بسرعة.

يتم تفضيل مقالات أقصر عموما من قبل Google، ولكن لا تتجاوز الحد المقرر. سيساعد ذلك في محركات البحث على الزحف وتفسير المعلومات، وترتيبها في نتائج البحث ذات الصلة. بشكل عام، تفضل Google مقالات أطول. ومع ذلك، توخي الحذر عدم المرور على الحد؛ القيام بذلك قد يؤدي إلى مقالات أقصر يتم تفضيلها.

تأكد من أن مقالك دقيق باستخدام معلومات من Google. من المهم أيضا تقديم معلومات فريدة ذات صلة تعكس بدقة عنوان مقالك.

إذا كان النص غير مثير للاهتمام، فسوف يفقد القراء الفائدة وهذا لن يساعد في تحسين مشاركة كبار المسئولين الاقتصاديين أو القارئ.

يحتوي هذا النص على الكثير من الكلمات، والتي تسمح بالتحسن من حيث موضع الكلمة الرئيسية وجودة المحتوى الإجمالي. على سبيل المثال، ستتمكن من دمج الكلمات الرئيسية الأطول بشكل أكثر فعالية، وتشمل أيضا عناصر المحتوى الأخرى التي ستزيد من رؤية جهود تحسين محرك البحث، مثل العناوين. wallar vallarity.

تحتوي كل مقالة على مزيد من المحتوى مما يمكنك تغطيته في فترة زمنية قصيرة. هذا يعني أنه يمكنك استكشاف الموضوع بعمق أكبر مع مزيد من المعلومات.




2. عدد الكلمات المناسب لتصدر سيو.

هناك بعض الإرشادات العامة التي يمكن اتباعها لتحسين نتائج محرك البحث. ومع ذلك، لا يوجد حجم واحد يناسب جميع الحل عندما يتعلق الأمر بتحسين نتائج محرك البحث عن عدد محدد من الكلمات.

أفضل عدد من الكلمات لتحسين تصنيفات محرك البحث ليس 1447 كلمة. يعتمد هذا الرقم على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل نوع الصفحة التي تقوم بإنشائها. ومع ذلك، من المحتمل أن توضع المشاركات التي تتراوح بين 1500 و 2000 كلمة في الجزء العلوي من نتائج البحث في Serps.

هذا الرقم هو متوسط ​​عدد الكلمات التي ترتب في الجزء العلوي من نتائج بحث Google. حتى تتمكن من استخدامها كمعيار للمحتوى الخاص بك، وقياس مقدار التفاصيل التي يوفرها المحتوى الخاص بك بأنه "صديق سهل الاستخدام." سنشرح لك الكلمات المناسبة التي تظهر في نتائج بحث Google عند تحسين قطعة محددة بشكل جيد. تذكر أن هذه هي مجرد أرقام عامة.

مقالات المدوّنات.

تنشر معظم مواقع الويب والمدونات مقالات تتراوح بين 300 و 1000 كلمة. ومع ذلك، يجب أن تكون المقالات الطويلة أعمق، مثل البرامج التعليمية أو المنشورات التوجيهية، وهي أقرب إلى 1500 كلمة. عادة ما يسمح ل Google بتجاوز النص الرئيسي للنشر عندما تكون هناك أسباب وجيهة.

المحتوى التعليمي.

يرجع طول المحتوى التعليمي إلى موضوع غير مألوف. أنت تقوم بتدريس شخص ما عن شيء لا يعرفه كثيرا، حتى تتمكن من تقديم تفسيرات وتعليمات واضحة وشاملة. من المحتمل أن يكون المستند الذي تبلغ 2،000 كلمة أو أقل من المرجح أن يفهمه القراء ومحركات البحث. من المتوقع أن تقدم المعلومات المطلوبة، أو لن تكون قادرا على إكمال المهمة.

صفحات المنتجات.

للحفاظ على انتباه عملائك، تتميز صفحات المنتجات الفعالة بصور جذابة. ومع ذلك، للحفاظ على موجز الأشياء، يجب ألا تكون أوصاف المنتج أطول من 300 كلمة. هذا يترك مساحة كبيرة لوصف المنتج، واستقر ميزاته، ونذكر فوائدها الفريدة. هذا ملخص قصير، لكنه لا يذهب إلى التفاصيل الكاملة حول المقال.

المقالات الإخبارية.

يجب أن يكون محتوى هذا النوع من المحتوى واقعيا ومباشرا. لا يمكنك البحث عن كميات كبيرة من المعلومات غير ذات الصلة في هذا النوع من المحتوى. على هذا النحو، يجب أن يكون عدد المقالات الإخبارية بين 500 و 800 كلمة في الطول إلى أعلى نتائج البحث وتحسين كبار المسئولين الاقتصاديين. هذا الطول مناسب لتغطية الأحداث بشكل شامل. يتم تنظيم المقطع بشكل جيد ومفصل، دون الانحراف عن النقطة الرئيسية.

صفحة الهبوط.

الغرض الأساسي من الصفحات الهبوطية هو زيادة التحويلات. يجب أن يكون التركيز على إقناع الزائر باتخاذ إجراءات محددة، مثل الدعوة إلى الرقم المجاني. الصفحات المقصودة التي تقصر من 500 كلمة قد لا تكون فعالة عندما يتعلق الأمر بزيادة تصنيفات محرك البحث. فيما يلي قائمة بالكلمات الرئيسية التي ستساعدك في العثور على ما تبحث عنه. ومع ذلك، فإن هذه الكلمات الرئيسية قصيرة وسهلة الوصول حتى تتم مطالبة المستخدمين بفعل ما تريد القيام به.

تأكد من أن عدد الكلمات التي تكتبها مناسبة لجودة وفائدة المحتوى الخاص بك. احصل دائما على فوائدك الخاصة ثم التركيز على تحسين تصنيفات محرك البحث أو كبار المسئولين الاقتصاديين. سيساعد ذلك في تحسين وضوح محتوىك بشكل طبيعي.

3. كيفية تحقيق عدد الكلمات المفتاحية.

كتابة مقال مع العدد الصحيح من الكلمات هو شيء واحد. ومع ذلك، قد يكون هذا صعبا إذا كنت لا تستهدف الكلمات الرئيسية الصحيحة. إذا كنت تكافح لتلبية عدد الكلمات الرئيسية المستهدفة، فإليك بعض النصائح لمساعدتك:

لتقسيم مقال إلى فرعي، استخدم العناوين.

جعل المحتوى الخاص بك أسهل في العثور والتنقل يمكن إطالة فائدته. يمكنك استخدام العناوين (مثل H2 و H3 و H4) لتنظيم مشاركتكم، مما يسهل العثور عليه واستخدامه.


احمد الشربينى
بواسطة : احمد الشربينى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-