Btc roulette رسميا .. مستر كوبر مدربا للزمالك ل ٣ مواسم قادمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا .. مستر كوبر مدربا للزمالك ل ٣ مواسم قادمة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه توصل إلى اتفاق مع مدرب أجنبي جديد ليخلف الفرنسي باتريس كارتيرون مدربا للفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الماضية وكان آخرها الخسارة أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف.

لم تكن خسارة الزمالك أمام الوداد أول من أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هي الأولى لهم ، حيث يعاني الأبيض تحت قيادة كارتيرون منذ بداية العام الجاري.

فاز كارتيرون والزمالك بمباراة واحدة فقط منذ بداية العام الجاري في كأس الرابطة ، لكنه سرعان ما ودع البطولة مبكرا بسبب الخسارة بالإضافة إلى خسارته على يد سموحة في الدوري كما خسر بثنائية أمام الوداد قبل لقاء الأهلي بالإضافة إلى تعادله معهم في أول مباراتين بدوري الأبطال يواجه الفريق شبح خروج مبكر من البطولة الأفريقية.

وقال مرتضى في تصريحات متلفزة على قناة الحدث اليوم: "بعد تقديم شكوى إلى الفيفا ضد كارتيرون لن نقف مكتوفي الأيدي لكننا سنتعاقد خلال ساعات مع مدرب أجنبي جديد لقيادة الفريق".


وأضاف: "نعلم أنه اتصل بناد في السعودية وينتظر توقيع العقود نريد إنهاء العقد وديًا قبل تقديم شكوى ضده في الفيفا".

أرسل كارتيرون تسجيلاً إلى وكيله يتهمه بالفشل وأنه يتفق مع النادي السعودي وأنه سينهي تفاصيل العقد بطريقته الخاصة وهذا يدل على هروبه لكنه أرسل التسجيل الصوتي بالخطأ إلى أمير مرتضى.

يستعد الزمالك لمواجهة المستقبل في المباراة المؤجلة 2 مارس المقبل باستاد القاهرة.

“اتفاق ثلاثي جديد من نوعه”.. الجميع يتحد من أجل تنصيب كوبر مديرًا فنيًا للزمالك


كشفت تقارير صحفية عن حقيقة الأنباء التي تفيد بشأن رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع الأرجنتيني هكتوبر كوبر لخلافة باتريس كارتيرون.

ووفقًا لما كشفته بعض التقارير فإن أحمد مرتضى منصور تواصل بالفعل مع محمود فايز، المدرب المساعد مع كوبر لمعرفة رأية في تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة.


ويذكر أنه من الآن إلى أن يتم تعيين هيكتور كوبر في نهاية مارس المقبل، سيكون أسامة نبيه المدرب العام الحالي بالزمالك هو صاحب الصلاحيات الفنية الأكبر في حال تم إقالة كارتيرون أم الإبقاء عليه.

تعليقات