Btc roulette مبادرة حياة كريمة تدخل مرحلتها الثانية بمحافظة الدقهلية

القائمة الرئيسية

الصفحات

مبادرة حياة كريمة تدخل مرحلتها الثانية بمحافظة الدقهلية

" في إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي حياة كريمه وبناء الجمهورية الجديدة" 

 - محافظ الدقهلية يعقد اجتماعاً لبحث ومناقشة : 

 - مدي توافر الأراضي المطلوبه لإقامة مشروعات خدمية عليها ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياه كريمة .

 -  مناقشة نسب تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بشربين وتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية .

 - مختار : سرعة الانتهاء من توفير الأراضي المطلوبة ولابد من التنسيق بين كافة الجهات وبين المجتمع المدني .

 - مختار : مبادرة حياه كريمه لم تشهدها الدوله المصريه علي مر تاريخها في إطار بناء السيد الرئيس للجمهورية الجديدة .

في إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهوريه " حياه كريمه " لتحسين مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين في مختلف القري المصريه ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعه المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد اجتماعا لبحث ومناقشة مدي توافر الأراضي المطلوبه لإقامة مشروعات خدمية عليها سواء إقامة محطات مياه شرب أو محطات معالجة صرف صحي أو مجمع خدمات حكومية أو زراعية ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياه كريمة بمراكز ( بلقاس واجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة ) .
 جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والدكتور محمد ابوغنيمة السكرتير العام للمحافظة ، واللواء محمد الشناوي مدير دار مصر للهندسة استشاري مجلس الوزراء لمبادرة حياة كريمة ، اللواء أحمد فتح الله المسؤل التنفيذي لمبادرة حياة كريمة بالجيش الثاني الميداني ، والعميد أحمد صالح ممثل الجيش الثاني الميداني والمشرف علي مبادرة حياه كريمة بالدقهلية ، ورؤساء مراكز ومدن شربين وبلقاس واجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة ، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء القطاعات الخدمية .
ووجه " مختار " بسرعة الانتهاء من توفير الأراضي المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها في كافة القطاعات ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة ولابد من التنسيق بين كافة الجهات وبين المجتمع المدني .
وأيضاً ناقش  " المحافظ " خلال الاجتماع نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها للمرحلة الأولي لمبادرة حياة كريمة بمركز شربين وتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية لتسليمها في المواعيد المحددة .
ووجه " مختار " بسرعة التنسيق بين كافة الجهات للانتهاء من الأعمال المتبقية بمشروعات حياة كريمة بشربين وزيادة معدل التنفيذ تمهيدا للتسليم .
وأكد " المحافظ " علي أن مبادرة حياه كريمه لم تشهدها الدوله المصريه علي مر تاريخها في إطار بناء السيد الرئيس للجمهورية الجديدة
 فهي ابعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلي تحسين الخدمات الحكوميه المقدمه لهم في كافة القطاعات .

تعليقات