Btc roulette بالاسم ورقم الجلوس .. رابط إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالدقهلية

القائمة الرئيسية

الصفحات

بالاسم ورقم الجلوس .. رابط إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالدقهلية

أعلن مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، انتهاء أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية ورصد وتقدير درجات نهاية الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام 2021 / 2022 ، وعرض النتيجة واعتمادها غدا الأربعاء وإعلان أسماء الطلاب الأوائل.

وقال المصدر أن أعمال التصحيح أنتهت ويعكف العاملين بكنترول الشهادة الإعدادية ومقره مدرسة ابن لقمان علي تحديد العشر الأوائل مشيرا الى ان جري الانتهاء من تصحيح المواد.

وأضاف أن نسبة النجاح تتجاوز الـ70% مؤكدا انة سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية العامة والمهنية.

كانت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، قد بدأت فى 14مايو الماضي وانتهت فى 19 مايو بعد أداء الطلاب الامتحانات فى مادة الدراسات الاجتماعية .

وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الشهادة الاعداديه ١٢١٨٩٦ طالب وطالبة فى ٦٥٠ لجنة امتحانية.

نستعرض لكم فى هذا التقرير رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية للعام الدراسي 2021-2022، حيث يترقب أولياء أمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي، موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالعام الدراسي 2021-2022 في عدد من محافظات الجمهورية.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022
ويمكن للطالب أو ولي الأمر معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الرابط الموحد الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم من خلال اختيار المحافظة التابع لها "الدقهلية" الطالب ثم كتابة رقم الجلوس، والضغط على إظهار النتيجة

الرابط الخاص بالاستعلام عن النتيجة (من هنا).

تفاصيل امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية
من جانبه، أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن التصحيح يسير بشكل منظم، مؤكدًا أن الامتحانات بدأت السبت 14 مايو وانتهت يوم الخميس 19 مايو وكان عدد اللجان ٦٣٢ لجنة وعدد الطلاب ١١٩٢٦٥ طالبا وطالبة وبدء التصحيح السبت 21 مايو.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنها خصصت رابطا موحدا للإعلان نتائج الشهادة الإعدادية، موضحة أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة فور ظهورها بالولوج إلى الرابط الذي أعلنته الوزارة.

وتابع أن أسماء المحافظات التي تظهر بالقائمة المنسدلة هي المحافظات التي أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية فقط، على أن تضاف أي محافظة أخرى تظهر بها النتائج.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في المواقع الإلكترونية الرسمية للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات عقب اعتمادها من المحافظين وإعلانها من قبل المديريات التعليمية.

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق