Btc roulette وفاة 5 شباب بينهم عريس وشقيقين ضحايا حادث السعودية

القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاة 5 شباب بينهم عريس وشقيقين ضحايا حادث السعودية

بالزغاريد.. الشرقية تودع 5 شباب بينهم عريس وشقيقين ضحايا حادث السعودية
 
شيعَّ الآلاف من أهالي قرية العدوة التابعة لمركز ومدينة ههيا في محافظة الشرقية، فجر اليوم، جنازة خمسة شباب بينهم شقيقين وعريس، جميعهم ضحايا الحادث الأليم الذي وقعَّ في منطقة تيماء التابعة لمدينة بتوك في المملكة العربية السعودية منتصف الأسبوع المنصرم.

حضرت الجثامين في عربات الإسعاف إلى القرية قادمةً من قرية البضائع التابعة لمطار القاهرة الدولي، وذلك عقب الانتهاء من الإجراءات اللازمة بوصول الجثامين واستصدار تصريحات الدفن لها في مسقط رأس الشباب الخمسة في قرية العدوة التابعة لنطاق مركز ومدينة ههيا في محافظة الشرقية.

خرجت القرية عن بكرة أبيها قبل سويعات من الفجر في انتظار وصول الجثامين الخمسة، وما أن وصلت السيارات حتى التف الجميع حولها يبكون ويتضرعون بالدعاء أن يرحم الله الشباب الخمسة، قبل أن يصطف الجميع في انتظار نقل الجثامين من عربات الإسعاف إلى منازل ذويهم.

نُقلت الجثامين إلى مكان ألقى خلاله أهالي وذوي الضحايا الخمسة نظرة الوداع على جثامين ذويهم، وسط بكاء لم ينقطع، قبل أن تعود الجثامين الخمسة في طريقها محمولةً على الأعناق إلى الساحة الكبيرة وسط القرية، في انتظار صلاة الجنازة عليهم عقب الانتهاء من صلاة الفجر.

أدى الآلاف من أهالي القرية صلاة الفجر في الساحة، إذ أفاضت المساجد كلها بالمصلين على المكان، وما أن انتهت صلاة الفجر حتى بدأت صلاة الجنازة على الشباب الخمسة، وعقب ذلك حملهم الجميع على الأعناق إلى مقابر أسرهم في مقابر القرية، في مسافة امتدت لنحو 1500 متر من القرية حتى المقابر، وهناك علت زغاريد نسوة القرية ابتهاجًا بزف الشباب الخمسة إلى الجنة، وسط دعوات لم تنقطع بأن يرحمهم الله ويجعلهم من أهل الجنة.

ووقع الحادث الأليم مساء الاثنين الماضي، في منطقة تيماء بالمملكة العربية السعودية، وأودى بحياة خمسة من شباب قرية العدوة التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، وهم كلًا من: محمد بدر محمد مصطفى، ومحمد سعيد محمد عبدالحميد غمري، وعبدالمنعم السيد علي عطية، وشقيقه محمود السيد علي عطية، ونجل عمهما علي عطية علي عطية، الذي كان من المفترض أن يُزف إلى عروسته خلال الشهل المقبل، لكن القدر حال دون ذلك.

تعليقات