Btc roulette رسميًا.. قمة الأهلي والزمالك على استاد السلام 19 يونيو

القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميًا.. قمة الأهلي والزمالك على استاد السلام 19 يونيو

أعلنت رابطة الأندية المحترفة رسميًا، إقامة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، على استاد السلام، وفقًا لما كان منصوص عليه في بداية الأمر بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

محاولات لم يُكتب لها النجاح 
وشهدت الساعات الماضية محاولات من مسؤولي رابطة الأندية، لنقل مباراة القمة المقررة 19 يونيو الجاري، إلى استاد القاهرة، لكن تعذر الحصول على الموافقة الأمنية اللازمة لإقامة المباراة باستاد القاهرة، ما حال دون تنفيذ ذلك الأمر.

ومن المقرر أن يلتقي، قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، 19 يونيو الجاري على ملعب استاد السلام، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 20 لبطولة الدوري الممتاز.

وأعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي، اليوم، اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس موييرا، لإدارة مباراة القمة، تنفيذًا لرغبة النادي الأهلي بإسناد المباراة إلى طاقم حكام أجنبي من حكام أحد الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا.

مقترح بشأن كاس الرابطة الدوري المصري الممتاز

وفي سياق آخر يدرس مسؤولو رابطة الأندية، استكمال ما تبقى من منافسات بطولة كأس الرابطة، سبتمبر المقبل، بعد تعذر استكمالها على هامش التوقف الدولي الحالي، ووفقًا لما أعلنته رابطة الأندية عند إقامة قرعة بطولة كأس الرابطة، كان مقررًا إقامة الدورين نصف النهائي والنهائي من البطولة، خلال فترة التوقف الدولي الحالية والتي بدأت 30 مايو الماضي وتنتهي 14 يونيو الجاري، لكن وبسبب تأخر وصول الكأس الخاصة بالبطولة والتي يتم تصنيعها في إنجلترا، لم تتمكن رابطة الأندية من تحديد مواعيد مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي للبطولة.

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24، أن رابطة الأندية تدرس في الوقت الحالي مقترحًا باستكمال ما تبقى من منافسات بطولة كأس الرابطة في شهر سبتمبر المقبل، وتحديدًا على هامش فترة التوقف الدولي المقررة من 30 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبلين.

وجاء تفكير مسؤولي رابطة الأندية في استكمال بطولة كأس الرابطة مطلع سبتمبر المقبل، بسبب عدم وجود أي مواعيد متاحة لتسكين ما تبقى من مباريات البطولة في الفترة من الآن وحتى نهاية أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تقيم رابطة الأندية قرعة لتحديد أطراف مباراتي الدور نصف النهائي لكأس الرابطة، والذي تأهل إليه فرق فيوتشر والإسماعيلي وغزل المحلة وإنبي.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة في حين يحتل الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16مباراة.

وفي سياق اخر عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، إجتماعا تم خلاله مناقشة ملابسات و أحداث مباراة منتخب مصر و أثيوبيا و التداعيات الخاصة بالهزيمة ،وتم الاستقرار على الأتي :

 مد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل ، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري و اتحاد كوريا الجنوبية ، وما ترتب عليها من التزامات لائحية و تعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات الهامة و الحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد .

طارق حامد يغيب عن الزمالك في القمة

تعليقات