Btc roulette أشرف بن شرقى برسالة لجماهير الزمالك.."ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد"

القائمة الرئيسية

الصفحات

أشرف بن شرقى برسالة لجماهير الزمالك.."ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد"

بعد صمت طويل، حول التكهنات على مصيرة مع نادي الزمالك، والذي سينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجارى، كتب أشرف بن شرقي، رسالة موجهة لجماهير الزمالك، وصفت بـ "الغامضة"، ولم تفصح عن شىء جديد.
 
ونشر لاعب الزمالك أشرف بن شرقي، عبر صفحته الرسمية، صورته في تدريب الفريق الأبيض، معلقًا عليها: "ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد على ما أقول". 

 
 
ولم يكشف أشرف بن شرقى، عن الغرض من تلك التدوينة، الأمر الذى يفتح باب التكهنات، ما بين موافقة اللاعب على العرض الجديد، المقدم من نادى الزمالك من أجل تجديد تعاقده، وبالتالي سيستمر اللاعب داخل صفوف القلعة البيضاء، حبا في الكيان وجماهيره، أو أن بن شرقى، قرر الرحيل وبعث رسالة وداع لجماهير الزمالك، مثلما سبق وفعل التونسى فرجانى ساسى، الذى حرص على توديع جمهور الزمالك قبل رحيله في نهاية الموسم الماضى.
 
وحول مصير اشرف بن شرقى، صرح الإعلامي خالد الغندور، أسماء الراحلين عن نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية، منهم اشرف بن شرقي، الذي سيعود إلى تونس، أو يلعب في أحد الأندية الإمارتية، وأنه لن يوقع للأهلي، مثلما تردد الفترة الماضية، وكذلك أبو جبل، الذي رفض الجلوس احتياطيا لـ "عواد" في مباراة الأهلي.
 
وحصد أشرف بن شرقي، 4 بطولات مع الزمالك هي" الدوري العام ـ كأس مصر ـ السوبر الأفريقي ـ السوبر المصري"، وبطولتين مع الوداد المغربي، هما "دوري أبطال أفريقيا ـ الدوري المغربي"، والدوري السعودي مع الهلال.
 
وعلى مدار مسيرته الكروية، لعب اشرف بن شرقي، لـ 4 أندية مختلفة بخلاف نادي الزمالك، حيث بدأ في نادي المغرب الفاسي، وشارك معه في 48 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 5 أهداف، بعدها انتقل إلى الوداد المغربي، وشارك معه في 43 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 9 أخرى، ثم التحق بفريق الهلال السعودي، حيث شارك معه في 13 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين، ثم انضم بن شرقي، إلى فريق لانس الفرنسي، ليشارك 26 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع هدف.

بعد رسالة بن شرقي.. الزمالك مهدد بخسارة 8 لاعبين قبل نهاية الموسم


أزمة جديدة تطرق أبواب نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة حيث أصبح الفريق مهدد بخسارة 8 لاعبين دفعة واحدة قبل نهاية الموسم.

وينتهي عقود 8 لاعبين في الزمالك في نهاية يونيو الجاري ولم تحسم إدارة النادي التجديد لهم بشكل رسمي حتى الآن.

وتضم قائمة اللاعبين الذي ينتهي عقودهم هذا الصيف كل من محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

بالإضافة إلى عمر السعيد وحازم إمام ورزاق سيسيه ومحمد أشرف روقا.

أزمة قوية تواجه نادي الزمالك

وعلى الرغم من لائحة المسابقات في الدوري تنص على بقاء اللاعبين حتى نهاية الموسم الذي ينتهي في نهاية أغسطس إلا أن هذا ينطبق على اللاعبين داخل مصر فقط.

وفي المقابل يستطيع الزمالك الحفاظ على لاعبيه إذا تمكن من التوصل لاتفاق ودي معهم للاستمرار لمدة شهرين حتى نهاية الموسم الحالي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أثار المغربي أشرف بن شرقي حالة من الجدل بإمكانية رحيله عن الفريق نهاية الشهر الجاري.

وكتب أشرف بن شرقي عبر حسابه بموقع فيس بوك، “ولكم مكانة خاصة في قلبي.. والله شاهد على ما أقول”.


وما زالت أزمة تهرب محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، من مباراة الأهلي الأخيرة تلقي بظلالها على الوسط الكروي.

إذ وضع أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الزمالك، برنامج تأهيلي وتدريبي خاص لسيد عطية الحارس الشاب.

خروج محمد أبو جبل من الحسابات
وذلك تحسبًا للاستعانة بخدماته في أي وقت، وحتى يكون احتياطيًا للحارس الأساسى محمد عواد بعد خروج محمد أبو جبل من الحسابات.

لسه الأمل موجود.. الزمالك يرفض الاستسلام فى تجديد تعاقد أشرف بن شرقى

يرفض مسئولو نادى الزمالك رفع الراية البيضاء فى ملف تجديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق الكروى الأول، ويتمسك مسئولو القلعة البيضاء بالأمل فى تجديد تعاقد النجم المغربى، خاصة فى ظل العلاقة الطيبة التي يرتبط بها اللاعب مع زملائه والجماهير وكذلك المسئولين.

وينتظر مسئولو نادى الزمالك وصول وكيل أعمال أشرف بن شرقى خلال الأيام القليلة المقبلة، لفتح ملف تجديد تعاقده مع النادى الأبيض من جديد، وحسم هذا الملف خاصة فى ظل علم إدارة الزمالك بأن اللاعب لم يوقع لأى نادٍ آخر فى الوقت الحالي، ما يجعل الأمل فى تجديد تعاقده مستمراً.

وصمت أشرف بن شرقى، كثيرًا، ولم يتحدث أو يلمح عن مصيره مع القلعة البيضاء فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى، رغم كثرة الأخبار حول هذا الأمر ما بين رغبة اللاعب فى البقاء وتجديد تعاقده، أو تلقيه عروضًا خارجية للرحيل وتوقيعه لأحد الأندية الخارجية، أو توقيعه للنادى الأهلى مؤخرًا.

وبعد الصمت الطويل لـ بن شرقى، أطلق رسالة موجهة لجماهير الزمالك، ولكنها رسالة غامضة لم تفصح عن شىء، ونشر اللاعب عبر صفحته الرسمية صورته فى تدريب الفريق الأبيض وعلق قائلا، "ولكم مكانة خاصة فى قلبي والله شاهد على ما أقول".

أشرف بن شرقى لم يكشف الغرض من تلك التدوينة في هذا التوقيت، الأمر الذى يفتح باب التكهنات، ما بين موافقة اللاعب على العرض الجديد المقدم من نادى الزمالك من أجل تجديد تعاقده، وبالتالى سيستمر اللاعب داخل صفوف القلعة البيضاء، حبا فى الكيان وجماهيره، أو أن بن شرقى قرر الرحيل وبعث رسالة وداع لجماهير الزمالك، مثلما سبق وفعل التونسى فرجانى ساسى الذى حرص على توديع جمهور الزمالك قبل رحيله في نهاية الموسم الماضى.

تعليقات