Btc roulette « بسبب خلافات عائلية ».. زوج يلقي بزوجته من الطابق الثاني بأسيوط

القائمة الرئيسية

الصفحات

« بسبب خلافات عائلية ».. زوج يلقي بزوجته من الطابق الثاني بأسيوط

« بسبب خلافات عائلية ».. زوج يلقي بزوجته من الطابق الثاني بأسيوط
  
قام زوج على بإلقاء زوجته من الطابق الثاني بمسكن الزوجية بقرية صنبو بمركز ديروط في أسيوط، بسبب خلافات زوجية مما تسبب في إصابتها بكسور.

وكان اللواء عمر السويفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز ديروط، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بقرية صنبو بقيام شخص بإلقاء زوجته من الطابق الثاني بمنزلهما بسبب خلافات أسرية بينهما.

على الفور انتقل الى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص إصابة الزوجة بكسور وتم نقلها إلى مستشفى ديروط المركزي، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

أصيبت سيدة بكسور في جسدها، إثر إقدام زوجها على إلقائها من الطابق الثاني بمنزلهما، بسبب نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية، بمنشية ناصر التابعة إلى قرية صنبو في مركز ديروط التابع إلى محافظة أسيوط.

تلقى اللواء عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز ديروط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شاب بإلقاء زوجته من الطابق الثاني، نتيجة نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية، بمنشية ناصر التابعة إلى قرية صنبو في مركز ديروط.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة، وضباط المباحث بقسم شرطة ديروط، وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين زوج وزوجته بسبب خلافات عائلية، قام على إثرها الزوج ويدعى ح. م. أ، بإلقاء زوجته من الطابق الثاني، ما أسفر عن إصابتها بكسور.

وتم نقل المصابة إلى مستشفى ديروط المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على الزوج، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعليقات