Btc roulette معلومات عن المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة.. من المحلة وزميلها في آداب

القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة.. من المحلة وزميلها في آداب

تحقق السلطات الأمنية في جريمة بشعة شهدتها مدينة المنصورة ظهر اليوم، إذ فارقت الحياة طالبة في كلية الآداب بجامعة المنصورة تدعى نيرة أشرف محمد، على يد زميلها في ذات الكلية، إذ تخلص منها الشاب بلا رحمة ولا إنسانية.

وقع هذا الحادث على مرأى من مئات الناس، إذ نفذ القاتل جريمته في الشارع، وعندما هم بالهروب استطاع المارة أن يمسكوا به قبل أن يلوذ بالفرار، وسلموه للسلطات الأمنية التي تولت التحقيق في الحادث.

معلومات عن مرتكب واقعة طالبة جامعة المنصورة
مرتكب الحادث المؤسف شاب اسمه محمد عادل، وعندما أمسك به الأهالي حصلوا على بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة به، وسوف نستعرض في السطور التالية مجموعة من المعلومات عن المتهم بقتل طالبة المنصورة الذي صار حديث منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وفقا لبطاقته الشخصية: 

اسمه بالكامل محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله.

من مواليد مدينة المحلة بمحافظة الغربية.

مولود في شهر مايو سنة 2001.

يبلغ من العمر 21 سنة.

طالب في كلية الآداب جامعة المنصورة.

تفاصيل واقعة طالبة جامعة المنصورة
أما عن تفاصيل الحادث المؤلم، فإن كل ما ورد حتى الآن هو وصف من شهود عيان للواقعة، إذ كان القاتل وضحيته من نفس المدينة ويدرسان في نفس الكلية، وجمعتهما رفقة طويلة، ووقت الحادث كانا معا في المواصلات، ثم نزلا أمام الجامعة معا.

بعد أن نزلا أمام الجامعة وقعت مشادة كلامية بينهما انتهت بأن أخرج المتهم سلاحا أبيض وطعنها به عدة طعنات حتى سقطت ثم أحدث جرححا قطعيا في رقبتها وتركها غارقة في دمائها، وعندما انتهى هم بالفرار، ولكن نجح المارة في الإمساك به وتسليمه للسطات الأمنية، التي باشرت التحقيق على الفور ونقلت جثمان الضحية إلى المشرحة.

تعليقات