Btc roulette موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة مجانا

القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة مجانا

يستعد منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية ودياً بعد خوض الفراعنة مواجهة إثيوبيا، التى أقيمت بالجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

منتخب مصر يخسر من إثيوبيا بثنائية 

تلقى المنتخب الوطنى خسارة مفاجئة أمام نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد فى الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وخاض المنتخب المصري جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، حيث فاز على غينيا بهدف دون رد، قبل أن يخسر من إثيوبيا 2-0 مساء الخميس.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الهزيمة من إثيوبيا 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع كوريا الجنوبية مساء الثلاثاء المقبل فى لقاء ودي يقام فى الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

ويلتقى المنتخب المصرى مع منتخب مالاوي فى المباراة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا في شهر سبتمبرالمقبل.

بعثة منتخب مصر تطير إلى كوريا الجنوبية اليوم 

تطير بعثة منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية اليوم، السبت، لخوض المباراة الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كأس العالم سول الذي يتسع لـ70 ألف مشجع.

وأعلن الاتحاد الكوري الجنوبي مؤخرا نفاد تذاكر المباراة بالكامل في ظل الإقبال الجماهيري الكبير لحضور اللقاء، كما سدد الاتحاد الكوري تكاليف الطائرة الخاصة التي ستقل منتخب مصر الى العاصمة سول.

تقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية، وديا يوم الثلاثاء المقبل، على استاد سيول كأس العالم، بالعاصمة الكورية “سول”. موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مصر وكوريا الجنوبية في تمام الواحدة ظهرا “بتوقيت القاهرة”، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس.

محمد صلاح خارج مواجهة مصر وكوريا الجنوبية

ويغيب محمد صلاح قائد منتخب مصر ضد كوريا الجنوبية، بسبب معاناته من شد عضلي يحتاج إلى الراحة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة الرباعي المصاب محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

خسارة مصر أمام إثيوبيا

وكان منتخب مصر خسر أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023.

وقال إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر عقب الهزيمة أمام إثيوبيا: "واجهنا بعض المشاكل في التعامل مع أرضية الملعب، ولكنني أعترف بأننا قدمنا مباراة سيئة، خاصة في أول 45 دقيقة" .

وأضاف: "كنا نفقد الكرة في كثير من المواقف، وبدأنا المباراة واللاعبين يشعرون بأن اللقاء سهل" .

وواصل: "استقبلنا الهدفين وقمنا بإجراء التبديلات، وحدث تحسن في الأداء بعض الشئ، لكن ليس بالشكل المطلوب، فوجئت بأداء اللاعبين لم نستحق الفوز بكل تأكيد".

وأشار: "المباراة للنسيان نأمل في ألا تؤثر علينا في الفترة المقبلة، لدينا مباراة ودية ثم سيكون هناك وقت أمامنا" .

واستكمل: "الفريق مُطالب بالفوز دائما وأنا أبحث عن الفوز وأتعامل مع كل الظروف، والدنيا لن تقف على المكسب أو الخسارة وأهم شئ أن نحاول تطوير الشكل الذي يناسب اللاعبين" .

وختم حديثه قائلا: "العمل الخاص بي لم أفعله بعد بسبب ضيق الوقت، وظروف المباراة لم تساعدنا".

حصلت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، على حقوق بث مباراة مصر وكوريا الجنوبية، في المباراة التي ستجمع المنتخبين، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار استعدادات المنتخب الكوري لخوض منافسات كأس العالم الذي سيقام في قطر، لتنضم لأبرز القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا.

وسيخوض المنتخب المصري لقاءً وديًا يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره الكوري، بملعب الأخير، يوم الثلاثاء المقبل.


تعليقات