Btc roulette احداث وقصة فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز واحمد عز

القائمة الرئيسية

الصفحات

احداث وقصة فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز واحمد عز

طرحت شركة سينرجى فيلمز البرومو الرسمى لفيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، والمقرر إطلاقه في دور العرض السينمائى يوم الخميس الموافق 30 يونيو الجارى، وسيطر على البرومو الأكشن والمطاردات والتفجيرات والمعارك مع الانجليز، لاسيما وأن الفيلم يتناول فترة الاحتلال الإنجليزى لمصر.

ويعد "كيرة والجن" من أبرز الأفلام المنتظر طرحها هذا العام، ويدخل منافسات موسم عيد الأضحى السينمائى، وهو المرشح الأول لتصدر إيرادات الموسم، لاسيما وأنه يعد الأضخم إنتاجيًا هذا العام سواء من ناحية النجوم المشاركين في بطولته، أو الديكورات والملابس، لاسيما أن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة.
 
كما أن الفيلم يجمع بين النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة في السينما، ويعد الثنائي هما أبرز نجوم الشباك في مصر خلال الأعوام الأخيرة، حيث حققت أفلامهما أعلى الإيرادات في تاريخ السينما، فالأول حصد بفيلم "الفيل الأزرق 2" إيرادات بلغت 104 ملايين جنيه والثاني حقق بفيلم "ولاد رزق 2" إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه.
 
هذا بالاضافة إلى أن موضوع الفيلم يعد وطنياً من الدرجة الأولى إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، وهذه النوعية تلاقى قبولاً كبيراً من الجمهور.
 
فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

طرح المنتج تامر مرسي الإعلان التشويقي لفيلم "كيرة والجن"، عبر حسابه الرسمي علي فيسبوك استعدادا لطرحه بدور العرض يوم 30 يونيو الجاري.
وعلق: الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن، 30 يونيو، في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.. أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية.
البرومو مدته تقترب من الثلاثة دقائق، وتضمن مشاهد أكشن عديدة، وتبادل اطلاق نيران، وظهر معظم أبطال الفيلم في البرومو ومنهم كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب.
عكس البرومو الفترة الزمنية التي تم تصوير الاحداث فيها وهي فترة الاحتلال البريطاني، خاصة ان أحداث الفيلم تدورعام 1919، في فترة النضال ضد الاحتلال البريطاني، من خلال شخصيتين رئيسيتين هما عبد الحي كيرة الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز وعبد القادر الجن الذي يلعب دوره أحمد عز، والفيلم مأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، وهو كاتب سيناريو وحوار الفيلم، والإخراج لمروان حامد.
فيلم " كيرة والجن" من أضخم الأفلام المصرية إنتاجيا في السنوات الأخيرة، حيث تخطت ميزانيته 50 مليون جنيه.

طرح البرومو الرسمي لفيلم «كيرة والجن».. محاربة الاحتلال الانجليزي (فيديو)


طرحت الجهة المنتجة لفيلم «كيرة والجن»، البرومو الرسمي للفيلم منذ قليل، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

كيرة والجن 30 يونيو بجميع دور العرض

كتبت الشركة على البرومو: «الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن مش هتحِب اسمك يكون في قايمتهم.. أحمد كيرة عبدالقادر الجن.. كيرة والجن 30 يونيو بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية».

تفاصيل البرومو الرسمي لفيلم «كيرة والجن»

يظهر كريم عبدالعزيز خلال أحداث البرومو، بشخصية جديدة ومختلفة خلال الفيلم، إذ يجسد شخصية طالب الطب «أحمد عبد الحي»، وهو شخص حقيقي عاصر فترة الاحتلال الإنجليزي، وكانت شهرته «أحمد كيرة»، وظهر أيضا أحمد عز، وهو يجسد شخصية «عبد القادر شحاتة الجن»، وتبين أنهما يشاركان في التصدي للعدوان البريطاني، وذلك لحبهما لمصر في إطار أكشن.

بوستر فيلم «كيرة والجن»

طرحت الجهة المنتجة مؤخرا البوستر الرسمي للفيلم، إذ ضم النجمين كريم عبدالعزيز «كيرة» وأحمد عز «الجن»، ويكشف عن أول ملامح للشخصيتين الرئيسيتين في الفيلم، المنتظر فيما تستعد لطرح عدد من البوسترات الأخرى في إطار الحملة الدعائية للفيلم، وذلك بعد أن حقق البرومو التشويقي للفيلم نسبة مشاهدة مرتفعة بين الجمهور.

أبطال فيلم كيرة والجن

ويشارك في بطولة فيلم «كيرة والجن» كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، عارفة عبد الرسول، هدي المفتي، ياسين أمير، علي قاسم، أحمد عبد الله محمود، إياد نصار، سيد رجب، ومن تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

تعليقات