Btc roulette ما هو سعر فستان مي عمر في أحدث ظهور لها من لندن

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو سعر فستان مي عمر في أحدث ظهور لها من لندن

وصل سعر فستان مي عمر الذي ارتدته في آخر ظهور لها في لندن من الماركة الشهيرة Dolce & Gabbana الى 39 ألف جنيه مصري.

39 ألف جنيه سعر فستان مي عمر في لندن


وقد شاركت النجمة “مي عمر” جمهورها بصورة جديدة لها أثناء تجولها في شوارع لندن التي تزورها في هذه الأيام، وقد ظهرت بفستان رقيق من ماركة الأزياء الشهيرة Dolce & Gabbana.

وكان الفستان ذو طول متوسط، منقوش بورود ملونة بالأخضر والأبيض والوردي والبرتقالي، ويصل سعره الى 1950 يورو، أي ما يساوي 39 ألف جنيه مصري، وما زاد الفستان جمالاً كان تركها شعرها منسدلاً ناعماً على كتفيها مع مكياج بسيط لتكتمل إطلالتها الصيفية.
يُذكر أن “مي عمر” كانت قد شاركت في موسم رمضان 2022 في مسلسل “رانيا وسكينة”، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بين الشخصيتين “رانيا وسكينة” في رحلة هروبهما من الشرطة، وقد جسدت مي عمر دور “رانيا” وهي من الطبقة الراقية، تقابلها “سكينة” والتي جسدت دورها روبي في ظروف صعبة.

وقام بدور البطولة في مسلسل “رانيا وسكينة” كل من: “روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي، وهو من تأليف “محمد صلاح العزب”، إخراج “شيرين عادل”.

شاركت الفنانة مي عمر في افتتاح معرض تيفاني للمجوهرات في لندن، وتمكنت من خطف الأنظار واهتمام الصحافة بأناقتها وجمالها خلال ظهورها على السجادة الحمراء. 

وتألقت مي عمر بإطلالة ساحرة اختارتها من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، فارتدت فستاناً باللون الأسود بتصميم مميّز وبسيط، يظهر مي مفعمة بالأنوثة والجمال، وجاء الثوب ضيق من الأعلى مع طيات في القماش وقصة الأوف شولدر، ليكمل بشكل فضفاض من الأسفل مع ذيل طويل وشق عالٍ يكشف عن ساقيها.

ونسقت مع الثوب الأنيق مجموعة من المجوهرات الماسية من دار تيفاني العالمي بتصميم ناعم وبسيط تناسب إطلالتها التي، أكملتها بتسريحة شعر بسيطة، إذ تركت شعرها الناعم ينسدل على ظهرها، وطبقت مكياجاً ناعماً مع أحمر شفاه بارز باللون الأحمر الفاقع. 

واسعرضت النجمة المصرية اطلالتها من خلال مجموعة من الصور على تطبيق انستغرام ونالت إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أشادوا بأناقتها وتغزلوا بجمالها.


تعليقات