Btc roulette ظهرت حالا .. نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم و رقم الجلوس 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهرت حالا .. نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم و رقم الجلوس 2022

تتصدر نتيجة الدبلومات الفنية 2022، محرك البحث العالمي " جوجل"، حيث يرغب طلاب وطالبات الدبلومات الفنية بكافة شعبها التجارية، والصناعية، والزراعية، والفندقية، في الاستعلام عن نتائج الامتحانات 2022 الخاصة بهم.

ويزداد البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يترقب الطلاب، وأولياء الأمور، إعلان النتائج، والتي من المقرر إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، عبر بوابة التعليم الفني.

ويرصد" راديو المنصورة"، رابط بوابة التعليم الفني، للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، من المقرر أن تكون متاحة، عبر بوابة التعليم الفني، فور الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد الدرجات، على أن يتم إعلانها في نهاية شهر يونيو الجاري.

ويرغب طلاب وطالبات الثانوية الفنية بكافة شعبها الصناعية، والتجارية، والزراعية، والفندقية، على التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022، حتى يطمئنوا على مستواهم الدراسي.


بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يزداد البحث عن بوابة التعليم الفني، حيث يترقب مئات الآلاف من الطلاب والطالبات، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022، والمقرر أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.


ويتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، عن طريق الرابط المباشر، لـ بوابة التعليم الفني من خلال اتباع هذا الرابـــط.


خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

- أولى خطوات الاستعلام الدخول على بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من هنــا.


- على الطالب القيام بتحديد نوع الدبلوم الخاص به " صناعي، زراعي، تجاري، فندقي".


- على الطالب إدخال المعلومات المطلوبة، والتأكد من صحتها..


- يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، في الخانة المخصصة لذلك.


- الضغط على استعلم عن النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022، هذا ما يبحث عنه آلاف الطلاب وأولياء الأمور في مصر، استعدادا لظهور النتائج التي تحسم مستقبلهم التعليمي.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، في بيان صحفي أن نتيجة الدبلومات الفنية سيتم الإعلان عنها نهاية يونيو/ حزيران الجاري أو أوائل يوليو/ تموّز بحد أقصى.

واشتكى طلاب على مواقع التواصل الاجتماعي من تأخر ظهور النتيجة حتى الآن، مطالبين بسرعة تصحيح الأوراق، فيما تمنى آخرون أن تكون النتائج مبشرة.


يقول محمد عبدالعزيز: "نتيجة الدبلومات الفنية خلاص اقتربت.. اللي جاب نتيجته وربنا كرمه يحمد ربنا واللي ربنا موفقهوش ميزعلش كل شيء نصيب وأكيد ربنا شايلك الخير بعدين، وأهم حاجة اللي هيكمل بعد الدبلوم لازم يعرف يعني إيه كتابة الرغبات لو حد حابب يكمل لازم ميعملش الرغبات لوحده لازم تاخدوا حد أكبر منكم يكون فاهم علشان متندموش بعد كده لما تلاقوا نفسكم قبلتم في كلية أو معهد مش عايزين وكتبته بالغلط والتنسيق ضيع ناس كتيير بسبب إنهم نسقوا غلط، وجالهم استنزاف رغبات"


رابط بوابة التعليم الفني 2022.. خطوات الحصول على النتيجة

- الضغط على رابط بوابة التعليم الفني عبر الرابط الرسمي الخاص بالنتائج.


- الضغط على زر الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

- على الطالب أن يختار الشعبة الخاصة بع سواء "صناعي- زراعي- فندقي- تجاري".


4- على الطالب أن يحدد محافظته التي يقيم فيها.


5- إدخال بيانات المدرسة المقيد بها والإدارة التعليمية.


6- إدخال بيانات الطالب الشخصية المطلوبة.

7- إضافة رقم الجلوس.


8- الضغط على زر استعلام.


نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في مصر.. رابط بوابة التعليم الفني

تعليقات