Btc roulette نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس .. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام

القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس .. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام

تتصدر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يحرص قطاع عريض من طلاب وطالبات الثانوية الفنية، على الاستعلام عن موعد ظهور نتائج الامتحانات 2022.

حيث أشارت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022، من المقرر أن يتم إعلانها في نهاية شهر يونيو الجاري، عبر بوابة التعليم الفني.

يرصد "راديو المنصورة"، رابط بوابة التعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يزداد البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يحرص طلاب وطالبات الثانوية الفنية، بكافة شعبها التجارية، والصناعية، والفندقية، والزراعية، على متابعة بوابة التعليم الفني، للاستعلام عنها.

حيث من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، عبر بوابة التعليم الفني، عقب إعدادها، وقيام وزارة التربية والتعليم باعتمادها، وإعلان أسماء أوائل الطلاب، في كافة الشعب.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يواصل الطلاب البحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يرغبوا فيث متابعة بوابة التعليم الفني، حتى يتعرفوا على نتائجهم فور إعلانها، خلال الساعات القليلة القادمة.

ويتمكن طلاب وطالبات الثانوية الفنية، بكافة شعبها، التجارية، والصناعية، الفندقية، والزراعية، من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال بوابة التعليم الفني، ويتمكنوا من الوصول إليها، عن طريق الضغط هنـــا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

- أولى خطوات الاستعلام الدخول على بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من هنــا.

- على الطالب تحديد نوع الدبلوم الخاص به " صناعي، زراعي، تجاري، فندقي".

- يقوم الطالب بإدخال المعلومات اللازمة، مع التأكد من صحتها.

- يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به، في الموضع المخصص لذلك.

- الضغط على استعلم عن النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وخطوات الاستعلام عبر بوابة التعليم الفني


يستعد طلاب الدبلومات الفنية لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يتساءل الكثير من الطلاب عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وخطوات الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني، حيث أدى نحو 830 ألفًا و753 طالب وطالبة «صناعي- زراعي- تجاري- فندقي- تعليم وتدريب مزدوج»، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية امتحانات نهاية العام الدراسي 2021- 2022.

ويترقب الطلاب موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ومن المرتقب أن يكون ذلك الأسبوع المقبل، وفقا لما أكده الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، مؤكدا أنه تجري أعمال التجميع والتجهيز لنتيجة الدبلومات الفنية ووقت أن تنتهي كل الأعمال سيتم الإعلان عنها رسميا على مواقع الوزارة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول

ويمكن للطلاب الحصو على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة التعليم الفني، حيث يتم إعلان النتيجة للدور الأول على موقع بوابة التعليم الفني من هنا.

وسيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 للدور الأول لطلاب المدارس الثانوية الفنية بشتى تخصصاتها الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية والتعليم والتدريب المزدوج ومدارس التكنولوجيا التطبيقية التي يتم تخريج أول دفعة منها هذا العام.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول ومن خلال الخطوات التالية:

  • اختيار خانة «الطالب».

  • الضغط الاستعلام لعرض نتائج الدبلومات الفنية 2022».

  • اختيار قسم الدبلومات الفنية زراعة أو صناعة أو تجارة وغيرها.

  • إدخال رقم الجلوس

  • الضغط على بحث

نتيجه الدبلومات الفنيه الصناعيه 2022

ويمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنيه الصناعيه 2022 فور إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يتم الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني واختيار قسم الصناعي، وإدخال رقم الجلوس.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم أن طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية ستعلن نتيجتهم مع نتيجة طلاب الدبلومات الفنية، وطلاب تلك المدارس يحصلون على شهادة الدبلوم وشهادة الجدارات مثل طلاب الجدارات المهنية، موضحا أنهم لهم الاختيار إما للالتحاق بالتعليم الجامعي أو العمل في سوق العمل كغيرهم من طلاب الدبلومات الفنية.

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022

ومن المتوقع أن تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر بوابة التعليم الفني من هذا الرابط.

بعد أن أدى امتحانات طلاب الدبلومات الفنية 2022 لنهاية العام الدراسي 2021 -2022 خلال الفترة من السبت 28 مايو الماضي حتى الخميس 9 يونيو الجاري، وذلك على مدار أسبوعين، حيث تقدم لأداء امتحانات الدبلومات الفنية 2022، 830 ألفا و753 طالبا وطالبة بكافة تخصصات الدبلومات الفنية «صناعي- زراعي- تجاري- فندقي- تعليم وتدريب مزدوج».

تعليقات