Btc roulette اسرع رابط لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع رابط لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية للعام 2022 برقم الجلوس، خلال الساعات المقبلة، بعد انتهاء أعمال التصحيح ومراجعة الدرجات وتجهيز النتيجة تمهيدًا لاعتمادها من قبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2022
وقال الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية، إن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير بصورة منتظمة، في ظل متابعة جادة من قبل رئيس الكنترول لجميع أعضائه.

وأرجع وكيل وزارة التربية والتعليم، سبب تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022، عن باقي المحافظات، إلى اعتماد كنترول مركزي في تصحيح الامتحانات، على خلاف باقي المحافظات التي اعتمدت على أكثر من كنترول على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة.

وأوضح أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة القليوبية، انتهت يوم الأحد الموافق 5 يونيو، وبدأت مرحلة رصد ومراجعة الدرجات تمهيدًا لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2022.

نسب النجاح في الشهادة الإعدادية 2022 القليوبية 
وفي سياق متصل، كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في تصريحات صحفية، أن نسبة نجاح الطلاب في مادة اللغة العربية بلغت 91%، والعلوم 81%، واللغة الإنجليزية 95%، والرياضيات 93%، والدراسات الاجتماعية 96%.

وأكد المصدر ارتفاع أعداد الطلاب الراسبين في مادتي اللغة العربية والعلوم في عدد من الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وعن موعد ظهور النتيجة، أكد أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 سيتم اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية خلال يوم أو يومين بحد أقصى.
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2022 برقم الجلوس
ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم من خلال اتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية او الدخول من هنا.
اختيار "خدمات إلكترونية".
الضغط على قسم نتائج الطلاب.
اختيار نتيجة الإعدادية 2022 ترم تاني.
إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
الضغط على "عرض النتيجة".

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق