Btc roulette رابط تحميل نتيجة الامتحان الإلكتروني لأولى وتانية ثانوي 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل نتيجة الامتحان الإلكتروني لأولى وتانية ثانوي 2022

«التعليم» تتيح رابط تحميل نتيجة الامتحان الإلكتروني لأولى وتانية ثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن رابط الكتروني لتحميل الصفين نتيجة امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام الإلكترونية من قبل المديريات التعليمية والمدارس الثانوى.

 يمكن تحميل نتيجة الامتحان الإلكترونى للطلاب من خلال الرابط التالى:

هذا الرابط خاص بالمدارس
أتاحت وزارة التربية والتعليم نتيجه اولى ثانوي 2022 الترم الثاني برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، إذ يجري الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال رابط نتيجة الصف الأول الثانوي للعام 2022، وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوضع رابط النتيجة لجميع الطلاب في مصر، ليتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي بكل سهولة من المنزل دون الحاجة للذهاب للمدرسة لمعرفة النتيجة.

نتيجة الصف الأول الثانوي من موقع وزارة التربية والتعليم

ستكون نتيجة أولى ثانوى في شكل تقديرات بدرجات لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، حيث تعلن نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس في صورة درجات للترم الثاني:

من 85: 100 ممتاز.

من 65 لأقل من 85 جيد جدًا.

من 50 لأقل من 65 جيد.

أقل من 50 ضعيف.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المدارس احتفظت بـ نتيجة أولى ثانوي الترم الأول قبل تحويلها لتقديرات حتى يتسنى لهم استخدامها في لينك نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني بالدرجات.

خطوات الاستعلام عن نتيجه اولى و تانيه ثانوي 2022 الترم الثاني :


1-الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط.

2- النقر على أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.

3- يجري تحديد الصف الدراسي المقيد به الطالب والفصل الدراسي للعام وكتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام كاملة.

4- وضع رقم جلوس الطالب ثم الضغط على زر الاستعلام للتعرف على نتيجة الطالب.

موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2022

وشكلت المدارس لجان لتقدير أوراق الإجابة الخاصة بالأسئلة المقالية لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وتعلن النتيجة بعد ورود درجات الطلاب من وزارة التربية والتعليم بعد تجميع نتيجة الامتحان الإلكتروني والورقي.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن نجاح منظومة الامتحانات الإلكترونية التي أجريت للصفين الأول والثاني الثانوي في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021-2022.

تعليقات