أخر الاخبار

طالب الشرقية يكشف مفاجأة بعد رفع «راشفورد» قضية ضده

لم يتخيل الطالب محمد عصام، إقحام اسمه في أزمة قانونية مع الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب نادي مانشستر يونايتد، بعد أن قرر الأخير رفع قضية ضده بتهمة السب والقذف، إلا أنه قرر كشف مفاجأة من العيار الثقيل في أول تعليق له حول الواقعة.

وأكد «عصام» الطالب في كلية الطب، وأحد أبناء محافظة الشرقية، أنه تواصل مع ماركوس راشفورد، عن طريق بعض الأشخاص في بريطانيا، مضيفًا: «قالوا إنه مايعرفش حاجة عن القضية ولا يُدير حسابه الشخصي، لكن في شركة راعية ماسكة الأكونتات بتاعته».

أول تعليق من طالب الشرقية

وكتب «عصام» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا ماتكلمتش في موضوع اللاعب ماركوس راشفورد ده نهائي لسبب واحد، وأنا المتهم في القضية طبعًا.. الناس بتتعامل مع الموضوع على أنه أنت فين وماركوس راشفورد فين! بُعد مسافات والمكانة بينك وبينه، لكن أحب أقولكم أنا وماركوس راشفورد قدام طاولة القانون سواء ودي حاجة بجد أنا اتشرفت بيها من كل قلبي».

وأضاف الطالب: «في حالة البراءة إن شاء الله.. صدقني بجد مش هسيب حد في حاله ولا هسيب حقي، لأني بمتحن وزمايلي عارفين والحوار بقاله سنتين أهو وطبعا عارفين كم الضغط النفسي من حاجة زي دي»، بتلك الكلمات توعد الطالب المتسببين في ضرر له.

وأوضح «عصام»، أن النيابة العامة قررت حفظ المحضر وإلغاء الشبهة لسبب، وهو إن العبارات غير موجودة، مضيفًا: «ملكيتي للأكونت لا تجزم إني مرتكب الجريمة.. أنت ممكن مفبرك أسكرينات لأكونت بنفس شكل أكونتي، والبحث الجنائي لم يتوصل لحقيقة الواقعة، ولم يُذكر اسم المجني عليه أصلا في العبارات».

مفاجأة طالب الشرقية

وفجر «عصام» مفاجأة، قائلا: «تواصلت مع ماركوس راشفورد عن طريق ناس في بريطانيا، وقالوا إنه مايعرفش حاجة عن القضية ولا يُدير حسابه الشخصي لكن في شركة راعية ماسكة الأكونتات بتاعته وطبعا كله عايز تعويض من طالب دكتور بقى وأهله هيدفعوا وهيخافوا على مستقبله».

واختتم الطالب حديثه: «النيابة العامة رفضت القضية، لأن المحامين بتوع ماركوس معاهم توكيل رسمي عام بالقضايا والمفروض قضايا السب دي بيبقي ليها توكيل خاص اللي هو ممعهمش أصلا، فحفظ المحضر، وراحوا رافعين جنحة مباشرة ودي جلسة قدام محكمة على طول لازم أمضي عليها علشان تنعقد أصلا لو مامضتش مش هتتعمل وأي محامي فاهم كده، روحت ماضي على الجلسة وقلت هحضر وهقوم محامي، لأني واثق في كلامي».

راشفورد يرسل 10 محامين لمقاضاة طالب جامعي في مصر


يواجه طالب في كلية الطب في مصر خطر السجن بسبب توجيه عبارات عنصرية وسب وقذف للاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على تويتر.

محامو راشفورد قاموا بتقديم دعوى قضائية ضد الطالب المصري اتهموا فيها الشاب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب.

الطالب المصري هدد اللاعب بالقتل من خلال 63 مسدساً بجانب إهانات عنصرية وسب وقذف.

من جانبه أكد محامي الطالب المصري أنه لم يقصد توجيه السباب أو العنصرية ضد اللاعب، لكنه كان غاضباً فقط من أداء لاعب مانشستر يونايتد في إحدى المباريات، مشيراً إلى أن الطالب قام بحذف ما كتبه بعد ذلك.

وقال السيد سلامة، محامي الطالب المصري، في حديث تلفزيوني: إن الشاب المصري طالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي من محبي فريق مانشستر يونايتد، وانتقد أداء اللاعب في تعليق عبر صفحته الرسمية، ليرد راشفورد بمقاضاته.

وأكمل محامي الطالب: «10 محامين ترافعوا في القضية ضد الطالب لصالح راشفورد، لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة من القضية، وطلب راشفورد الحصول على تعويضات مالية كبيرة بجانب معاقبة الطالب المصري».

وكان مانشستر يونايتد طالب في وقت سابق حسابات اللاعبين بالإبلاغ عن أية رسالة قد تظهر على أنها إهانة لهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-