أخر الاخبار

الان .. نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٢ محافظة سوهاج

محافظة سوهاج 2022
لاتزال عملية تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة سوهاج تجرى على قدمًا وساق داخل الكنترولات المختلفة، حيث من المفترض ظهورها خلال الساعات القليلة المقبلة فور اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

تتاح نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادى محافظة سوهاج 2022 عبر البوابة الإلكترونية، التي توفر للطالب النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

خاض عدد 91 ألف و795 طالبًا وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني، خلال الفترة من السبت الموافق 14 مايو والتي استمرت حتى يوم الخميس 19 من الشهر ذاته.

الإعدادية الصف الثالث الإعدادى محافظة سوهاج الترم الثاني

يمكنك الدخول إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادى محافظة سوهاج الترم الثاني للحصول عليها مع ظهورها رسميًا من خلال الضغط هنـــا.

كما يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال الرابط الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال الضغط هنـــا وإدخال رقم الجلوس فقط.
احصائيات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022
وأوضح أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج بلغ 91 ألفًا و795 طالبًا وطالبة، من بينهم 1980 طالبًا وطالبة بمرحلة الشهادة الإعدادية المهنية، مُوزعين على 15 لجنة في المحافظة.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2022

ترقبوا اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج الترم الثاني 2022، وسوف نقوم بنشر نتيجة الشهادة الاعداديه بالاسم فور اعتمادها من المحافظ عبر موقع نذاكر وتفعيل كافة الخدمات المميزة ... فتابعونا ..


أكد اليوم السبت الدكتور عربي أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة سوهاج، أن أعمال تصحيح أوراق الإجابة لامتحانات الشهادة الاعدادية العامة بمحافظة سوهاج تتم حالياً بكل دقة وذلك من أجل ضمان حصول كل طالب على حقه.

وأشار إلى أنه من المُنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجاري، وذلك فور اعتمادها من اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج. 

وحتى تتابع أخبار النتيجة بشكل لحظي ومباشر يمكنك متابعة صفحة نتائج الامتحانات الخاصة بموقع نذاكر عبر تليجرام من قناة نذاكر والتي ننشر عليها أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج وفي جميع المحافظات ورابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج لحظة بلحظة.

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2022
كالمعتاد كل عام فإننا ننشر نتيجة إعدادية سوهاج بالاسم فقط، مع امكانية البحث عن النتيجة برقم الجلوس أيضاً وبالمدرسة والإدارة التعليمية وهذه خدمة حصرية يقدمها موقع نذاكر للزوار من كافة المحافظات .. وتابعونا قريباً للاستعلام عن النتيجة بالاسم.

خدمات نذاكر في نتيجة إعدادية سوهاج
يوفر موقع نذاكر الخدمات التالية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج فترقبوا هذه الخدمات مع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج وهي:

البحث عن النتيجة برقم الجلوس.
البحث عن النتيجة باسم الطالب.
عرض نتيجة مدرسة بالكامل.
عرض نتيجة إدارة تعليمية بالكامل.
معرفة الترتيب على المدرسة والإدارة التعليمية والمحافظة.
طباعة شهادة تقدير للطلبة المتفوقين من نذاكر.
متابعة حصرية لأخبار النتيجة لحظة بلحظة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-