Btc roulette موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها وتشكيل الفريقين

القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها وتشكيل الفريقين

لا حديث داخل الوسط الرياضي المصري، وبين مشجعي الساحرة المستديرة في مصر سوى عن مباراة القمة رقم «123» بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضمن منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك رقم 123 الأحد المقبل، الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري، على ملعب السلام «الأهلي وي» في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي.

ويستعد الكابتن سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي؛ لإدارة أولى مباريات القمة في تاريخه التدريبي كمدير فني، خاصة وأنه تولى مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول عقب رحيل بيتسو موسيماني المدرب الجنوب إفريقي.

ويرغب «قمصان» في تحقيق ثاني انتصار له وهو على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر، خاصة بعدما حقق فوزًا كبيرًا على فريق إيسترن كومبني الأسبوع الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وتذيع مباراة الأهلي والزمالك بشكل رسمي شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة On Time Sport 1 HD ومن المتوقع أن يعلق على المباراة المعلق الرياضي مدحت شلبي، ويشاركه في التعليق على القناة الصوتية الثانية أيمن الكاشف.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
رباعي الخط الخلفي: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني.
خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي.
الهجوم: بيرسي تاو – أحمد عبد القادر – حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124 والقنوات الناقلة


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأهلي WE السلام، في إطار لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2021-2022، التي يتطلع من خلالها الفريقان لحصد النقاط الثلاث، في إطار الصراع القوي بينهما على صدارة ترتيب المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124 والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124 عند تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، التي خصصت استديو تحليليًا مليئًا بالعديد من النجوم السابقين في القطبين لتحليل المواجهة.

غيابات الأهلي والزمالك في مباراة القمة 124

وتشهد مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك العديد من الغيابت التي تضرب صفوف الفريقين، فيغيب عن المارد الأحمر 5 لاعبين، فيما يفتقد الفارس الأبيض 4 لاعبين في هذه المواجهة.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة 124

ويفتقد النادي الأهلي كل من محمد عبد المنعم وعلي لطفي، ولويس ميكيسوني، وأكرم توفيق، وعمار حمدي، بسبب الإصابة، وتحوم الشكوك حول لحاق محمود متولي باللقاء.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة 124

في المقابل، يفتقد نادي الزمالك في مباراة القمة 124 أمام الأهلي، جهود كل من طارق حامد، وحمزة المثلوثي، وحازم إمام بسبب الإصابة، كما يفتقد الفارس الأبيض محمود علاء، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب «الأهلي WE السلام»، مباراة القمة 124، لأول مرة في تاريخ مباراة القمة بين القطبين، وذلك منذ إنشائه في عام 2009.

ويتواجد الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما يتواجد النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة.

تعليقات