أخر الاخبار

معرفة رصيد فودافون مجانا والاستعلام عن المتبقي والمستلف والرصيد المجاني 2022

تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات المحمول في جمهورية مصر العربية واستخوذت الشركة على اكثر من 45% من مستخدمين شبكات المحمول وتوفر الشبكة العديد من العروض والباقات مثال باقات فودافون مكالمات ونت وباقات فليكس الجديدة اللي بتقدم من خلالها استخدام فيسبوك ببلاش، في هذا التقرير سنتعرف على جميع طرق الاستعلام عن رصيد فودافون ببلاش وبالتفاصيل والاكواد والأرقام المختصرة وطرق التواصل بخدمة عملاء فودافون وهو رقم 888 بتكلفة خمسين قرشا مهما طالت مدة المكالمة.

استعلام عن رصيد فودافون بعد المكالمة، يمكنكم الاستفسار عن الرصيد عن طريق الاكواد التي تقدمها الشركة لعملائها الجدد والحاليين وتعد خدمة الاستعلام عن الرصيد من الخدمات التي يبحث عنها الكثير من المشتركين لإمكانية التعرف على استهلاك رصيدي ومعرفة المتبقى لديك منه تفاديا القيام بإجراء مكالمة وتجد بإنتهاء الرصيد الخاص بك بعد نفاذ الرصيد في المكالمات أو الإستفسار عن الرصيد في باقات الإنترنت، كما يمكنك مراقبة استهلاك رصيدك في خدمات الكول تون والخدمات الترفيهية والاخبارية الآخري تابعونا الآن.

معرفه رصيد فودافون مجانا بالكود المختصر

يمكنك معرفة الرصيد من خلال كتابة وإدخال كود #1*868*.
الكود يتم كتابته بهذه الطريقة نجمة 868 نجمة 1 شباك والنقر على اتصال.
بعد هذه الخطوة سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي بالرصيد المتبقي أو الدقائق المتبقية.
الكود متاح لجميع عملاء نظام فليكس تسهيلاً عليك وعلي جميع العملاء للتعرف على تفاصيل الرصيد.
عند استعمال كود معرفة الرصيد يتم خصم التكلفة 19 قرش للمرة الواحدة ويمكنكم الإشتراك في النظام الشهري لخدمة معرفة الرصيد.
رسوم الخدمة في الاشتراك بنظام شهري سيكون بخمسة جنيهات شهريا ومعرفة الرصيد برسالة نصية.
معرفة رصيد فودافون مجاناً 2022 عن طريق التطبيق
يمكنكم بسهولة معرفة رصيد خطك عبر تنزيل تطبيق انا فودافون والاستعلام عن تفاصيل حسابك’ التطبيق سهل الاستخدام وكل ما هو عليك تحميله من خلال متجر التطبيقات للايفون ومن جوجل بلاي للاندرويد وبعد ذلك التسجيل بإستخدام رقم فودافون المتسخدم في إستعلام عن الرصيد، وتستطيع الاستعلام عن انظمة فودافون وكذلك معرفة احدث عروض فودافون من خلاله بكل سهولة.

كيفية معرفة الرصيد فودافون مجانا 2022

تمكنك الشركة من إمكانية الاطلاع على رصيدك في فودافون لإمكانية التحكم في القيام بعملية شحن الرصيد مجددا أو في ماذا قمت بإستهلاك الرصيد وتحاول دائما شركة فودافون القيام بإستخدام افضل الوسائل لراحة عملائها في إستخدام الشريحة، ولذلك قامت الشركة بتوفير أكثر من وسيلة خاصة بمعرفة رصيدك زي الكود المذكور سابقا الخاص للاستسفسار عن اسهلاك الرصيد والمتبقي منه سواءا عن الفليكسات المتبقية أو حتي الميجابايتس المتبقيه‘ وأيضا توفر لك رقم 868 واللي بتتواصل معاه للإجابة عن سؤال ازاى اعرف معايا رصيد كام فودافون وللاستعلام ومعرفة الرصيد من فودافون.

في السطور القادمة نتعرف على كل الوسائل والأكواد لمعرفة رصيد فودافون مجانا وبدون خصم واحد قرش وملاحظة ان جميع الطرق مدفوعة إللي في حالة استخدام برنامج فودافون على هاتفك أما في حالة استخدام الكود فسيتم خصم 19 قرشاً وكذالك رقم الخدمة الصوتية، أختر الطريقة المناسبة لديك علشان تعرف باقي كام رصيد معاك على شريحة فودافون.

تستطيع الاتصال علي رقم 868 وإتباع التعليمات لمعرفة الرصيد بعدها يتم سماع رسالة صوتية بها جميع تفاصيل المتبقي في رصيدك.
كما يمكنك الاشتراك في بخدمة لمعرفة الرصيد فودافون برسالة نصية بعد انتهاء المكالمة ويكون الإشتراك من خلال الإتصال بكود #9009* يجب توفير رصيد كافي للاشتراك في خدمة معرفة الرصيد، هذه الخدمة متوفرة لجميع الأنظمة والباقات الشهرية وتستطيع إلغاء الخدمة من خلال كود الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمات الشهرية عبر طلب كود #9000* ثم اضغط على إتصل وتتم عملية الغائها بشكل نهائي.
ويمكنك ايضاً معرفة الرصيد بعد شحن كارت فودافون مباشرة ويتم ذالك عن طريق كود *858*كود الكارت# وبعدها الضغط على شحن الرصيد وستصلك رسالة SMS بها التفاصيل الخاصة بالرصيد المشحون ملاحظة لا توجد تكلفة لمعرفة الاستعلام فودافون بعد الشحن وقيمة الرصيد المتوفر معاك.
يمكن أيضاً الحصول على رسالة صوتيه بالرصيد المتبقي معك مقابل خصم 19 قرش من خلال الاتصال بالرقم الأتي 858.
ولمعرفة الرصيد بعد المكالمات والميجابايت عن طريق اشتراك شهري عبر الاتصال بالكود التالي وهو #9001* مجانا وستحصل علي رسالة بها تفاصيل المكالمة والمتبقي من الرصيد والوحدات المتبقية وهذا بمقابل 1 قرش.

معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا

استعلام وكود معرفة الرصيد المستلف من فودافون أو ازاى اعرف عليا كام فودافون وكذلك معرفة الرصيد اللي عليا فودافون وهي خدمة تمكنك من الاستلاف 8 مرات بإجمالي 32 جنيه ويتم خصم 1 جنية في كل مرة كضريبة لخدمة سلفني، فالبعض يبحث عن طريقة لمعرفة ما تم استلافه قبل الشحن لتسديد قيمة خدمات شكراً وتستطيع الاستعلام عن المبلغ المستلف عن طريق الكود #0*60* من اليسار لليمين والنقر على أيقونة الاتصال هذا لو عايز استعلم عن رصيد فودافون المستلف ويمكنك التحدث مع خدمة عملاء فودافون عبر الخط الساخن 888 من رقمك أو من رقم اخر على 16888.

ويمكن إستخدام كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش المتبقي لديك من خلال الكود #13*9* واضغط على اتصال ويمكنك ايضاً طلب الكود #9* ومتابعة الخطوات لكي تستطع معرفة رصيد حسابك وفي حالة الرغبة في استعمال كود الشحن لرقمك من محفظة فودافون كاش اطلب #0*9* والمواصلة في الخطوات التالية لمعرفة رضيد فودافون.


أهم اكواد فودافون المختصرة 2022

كود شحن الكارت #الرقم السرى*858*
كود تحويل المكالمات #رقم الموبايل*67*.
كود تحويل الرصيد فودافون #رقم الهاتف*2*868*.
كود معرفة رقم الهاتف #878*.
كود معرفة التاريخ والساعة #100*.
كود معرفة اخر رقم اتصل بك #150*.
كود الاحتفاظ بالمكالمات # 3*888*.
كود خدمات التجوال #5*888*.
كود كلمني شكرا لرقم فودافون #رقم الهاتف*505*.
كود كلمنى شكراً للشبكات الأخري #الـرقم*506*.
كود معرفة موعد تجديد باقة فودافون #225*.
كود رمز الباك #الرقم *888*.
كود نقاط فودافون وان #2*818*.
كود سلفني شكرا #3*868*.
كود خدمات موبايل انترنت #4*888*
كود معرفة فليسكات لفوادفون #60*.
كود تجديد باقة فليكس #225*.
كود معرفة رقم خط فودافون #807*.
كود خاصية انتظار المكالمات #43*.
كود خدمة كلمنى شكرا #الرقم *505*.
معرفة كود كول تون فودافون #550*.
كود إلغاء الكول تون #0*550*.
كود معرفة دقائق الباقة فودافون #60*.
خدمة التجول #5*888*.
التحويل الشرطي #21#.
معرفة الخدمات فودافون #010*010*.
رصيد فودافون بيزنس عبر الكود #247*.
إلغاء جميع الخدمات من فودافون #155*.
معرفة النظام فودافون #880*.
معرفة اقرب فرع فودافون #10*888*.

معرفة رصيد فودافون عن طريق تطبيق “أنا فودافون”:

يمكنك الآن تحميل تطبيق ” أنا فودافون” من جوجل بلاي، ومعرفة رصيدك المتبفي مجاناً مع إمكانية متابعة استهلاكك من الرصيد، ومعرفة كل أكواد الخدمات المتاحة، وخدمة الشحن اون لاين، وخدمة تحويل الرصيد، وخدمة معرفة الميجات المستخدمة على الآنترنت، سوف يقدم لك التطبيق خدمات كثيرة مجمعة بمكان واحد، وأيضا يقدم لك التطبيق عند تحميله لأول مرة على الهاتف، عدد من الميجابات المجانية قد تصل في بعض الأوقات إلى واحد جيجا بايت.

معرفة رصيد فودافون بعد كل مكالمة:
يمكنك أيضاً معرفة رصيدك المتبفي في رسالة قصير تظهر بعد إجراء المكالمات، وتكون الخدمة مدفوعة مقدما شهريا، أو عن طريق كود يتم طلبه بعد المكالمة، تكلفة الخدمة قليلة لن تكلفك الكثير شهريا، كود طلب الخدمة بعد كل مكالمة “*9001″، كود تفعيل الخدمة شهريا” 9009″.

أكواد لخدمات أخرى مهمة في فودافون:

كود معرفة الرقم *878#.
كود معرفة التاريخ والوقت *100#.
كود كلمني شكرا#505*.
كود كلمني شكرا لأي شبكة أخرى #506*.
كود خدمة سلفني شكرا #3*.
تحرص الشركة على تقديم كافة الخدمات المجانية أو مقابل رمزي بسيط، حتى تسهل الأمور على عملائهم وتقدم لهم الخدمات، التي تقدم لهم الإفادة الحقيقية، ومن هذه الخدمات والتي قد يجهلها البعض، هي خدمة معرفة الوقت والتاريخ بسهولة تامة، وذلك عن طريق طلب *100# مجاناً في أي وقت.

اكواد خدمات فودافون ادخال الكود وسحب رصيد سلف من فودافون سلفني شكراً تتيح للعميل مكالمات مجانية بدون مقابل حتى السداد فيما بعد، وهذه الخدمة مقدمة من شركة فودافون للإتصالات، ويمكن هذة الدقائق إستخدامها كيفما يشاء المستخدم دقائق مكالمات او رسائل او ميجابايت للنت، ويمكن التحويل الرصيد لرقم اخر، و هذه الخدمات وغيرها بدون مقابل آى مجانية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-