Btc roulette حلول الأهلي في أزمة كهربا.. 3 مقترحات بعد ايقاف اللاعب بسبب الزمالك

القائمة الرئيسية

الصفحات

حلول الأهلي في أزمة كهربا.. 3 مقترحات بعد ايقاف اللاعب بسبب الزمالك

وضع مجلس إدارة النادي الأهلي عدة حلول لأزمة اللاعب محمود كهربا، بعد أنباء إيقافه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وبحسب مسؤولين في نادي الزمالك قالوا إن النادي تلقى خطابًا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا، لحين دفع اللاعب الغرامة المالية الموقعة عليه لناديه السابق الزمالك، والمقدرة بـ 2.8 مليون دولار.

حلول النادي الأهلي في أزمة محمود كهربا
وعلم «الصري اليوم» أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد اقترح إعارة اللاعب إلى أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية مع تنازل النادي الأحمر عن القيمة المالية للإعارة كي يسدد اللاعب الغرامة.

كما شهد مجلس الأهلي اقتراحًا آخرًا بإيجاد حملة إعلانية كبيرة للاعب مع قيام أحد رجال الأعمال بدفع ما سيتبقى من قيمة الغرامة.

ويناقش الأهلي مع محمود كهربا الحلول الأفضل لدفع الغرامة لنادي الزمالك ورفع الإيقاف عنه.

الزمالك يتحدث عن عقوبة إيقاف محمود كهربا
وقال نادي الزمالك في بيان عبر موقعه الرسمي:

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم أصدرت قرارا بإيقاف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا لمدة ٦ أشهر لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٠٠ ألف دولار.

وقضت المحكمة الرياضة «كاس» بتغريم كهربا مليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وسبق وتقدم الزمالك بشكوى ضد محمود عبدالمنعم كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية «كاس» والتي بلغت 45 يوما.

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، إيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد الشكوى التي قدمها النادي الأبيض للحصول على قيمة الغرامة.

وقال أمير مرتضى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم الإثنين، إن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم أصدرت قرارًا بإيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وكان مصدر بالزمالك كشف في تصريحات لـ"يلا كورة"، في وقت سابق من اليوم، أن "فيفا" أوقف كهربا لمدة 6 أشهر بسبب عدم دفع الغرامة التي وقعتها المحكمة الرياضية لصالح الزمالك، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار، لافتًا إلى أنه في حالة سدادها سيتم إلغاء الإيقاف على الفور.
وأوضح المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم هو المسؤول عن تنفيذ عقوبة الإيقاف ضد لاعب الأهلي محمود كهربا.وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قررت في مارس الماضي فرض عقوبة مادية على "كهربا" لصالح نادي الزمالك بأحقية النادي في الحصول على 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.


تعليقات