Btc roulette انباء عن استقالة مجلس ادارة النادى الاهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب

القائمة الرئيسية

الصفحات

انباء عن استقالة مجلس ادارة النادى الاهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب

جماهير الأهلي تهاجم الخطيب وتطالب برحيله عن رئاسة النادي 


شنت مجموعة من جماهير الأهلي، هجومًا عنيفًا علي محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي، وذلك عقب السقوط أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف وخسارة كأس مصر. 

وتوجهت مجموعة من جماهير الأهلي عقب نهاية اللقاء إلي مقر النادي في الجزيرة، وهتفت ضد محمود الخطيب وطالبت برحيله عن رئاسة النادي، بعد فشله في إدارة العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء، علاوة علي خسارة لقب الكأس والدوري الموسم الماضي، فضلًا عن صعوبة موقف الفريق في نسخة الدوري الحالية بعدما تقهقر للمركز الثالث خلف الزمالك المتصدر، وبيراميدز صاحب المركز الثاني.

فى سياق أخر قدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجماهير، بعد الفوز بلقب كأس مصر، على حساب فريق النادي الأهلي.

وفي تصريحات  حرص مرتضى منصور على توجيه التهنئة كذلك لنجله أمير، المشرف العام على فريق الكرة، والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
 
وعلق مرتضى منصور بشكل ساخر على خسارة فريق الأهلي لقب كأس مصر قائلًا: هو أخد كاس البلاغات والبيانات، وأنا أخدت كأس الكورة، وذلك في إشارة منه إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى الخطيب قائلًا: تعالى نحط إيدينا في إيدين بعض علشان البلد.

وكشف مرتضى منصور عن موقف شهدته مراسم تتويج الزمالك بلقب كأس مصر، حيث أشار إلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي رفض مصافحته، موجها رسالة لمدير الكرة بالأهلي قائلًأ: مين انت يا سيد انت حتة بتاع قد كده.

تصريح ناري من سواريش بعد خسارة كأس مصر.. “هرعب كل الفرق”


تحدث ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، عن هزيمة فريقه أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2020-2021.

وقال سواريش خلال المؤتمر الصحفي: الشوط الأول كانت المباراة منقسمة بيننا وبين الزمالك، ولكنها كانت في صالح الزمالك، لأنه بدأ المباراة بسرعة أكبر، وحاولنا أن نقدم مباراة متوازنة ونجحنا في ذلك.

وتابع: تلقينا أهدافا سهلة بالنسبة للزمالك، وبالتأكيد أثر علي الفريق وعلى اللاعبين، واستغل الفريق الأبيض هذه النقاط وكان أفضل منا.

وأضاف: دخلنا الشوط الثاني وكانت المباراة لصالحنا وكان علينا تغيير الأسلوب وخاطرنا بكل الأوراق الموجودة، وغيرنا الخطة ولعبنا بثلاثة لاعبين في الخلف، ودفعنا بلاعبين جاهزين من دكة البدلاء، واستطعنا أن ندخل أجواء المباراة من جديد.

وواصل المدرب البرتغالي: الزمالك كان متفوقا علينا في الكرات العالية، وكانت هناك كرات لنا خطيرة، واللاعبون كانوا أكثر عنفا، وكانت تستحق المباراة أشواطا إضافية، ونحن في حالة حزن، وكنا نريد الفوز، وأهم شيء الآن نحاول أن ننظر إلى الأمام، فهناك إصابات للاعبين مهمين في الفريق، وهذا يؤثر في قوة الفريق.

وأضاف مدرب الأهلي: من الواضح أن الهدفين كانا سهلين جدا وكانا منحة، فالهدف الأول كانت الكرة تحت تحكم خط الدفاع لدينا، والخطأ الذي تم في الهدف يعتبر خطأ كبيرا بالنسبة لخبرة اللاعبين، والهدف الثاني كان نفس الشيء والكرة كانت في حيازة حارس المرمى محمد الشناوي، وكانت الأخطاء الشخصية منحة، وتم تسجيل الأهداف منها.

وأكد مدرب الأهلي: نحن نعمل على بناء أسلوب وشخصية معينة للفريق تكون ثابتة في الملعب ولكنها صعبة جدا بسبب إصابة بعض اللاعبين المهمين، بالإضافة إلى عدد الأيام القليلة بين المباريات، منهم محمد شريف وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، والكثير من اللاعبين الذين عليهم أهمية عالية بالنسبة للفريق.

وعن مستقبل الفريق، اختتم المدرب البرتغالي حديثه قائلا: الأهلي سيكون قويا، ويوعد عندما تعود كل المجموعة، ويكون هناك وقت للتمرين ستأتون ليّ جميعا، وتقولون كان معي حق، وأتوقع أن يكون الأهلي فوق الجميع، وأشكر الجماهير على كل ما قدموه.

تعليقات