Btc roulette نتيجة الثانوية الازهرية 2022 خلال ساعات من خلال هذا الرابط

القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الثانوية الازهرية 2022 خلال ساعات من خلال هذا الرابط

ينتظر الطلاب تحديد موعد ظهور نتيجة الثانويه الازهريه 2022 ، بعد انتهاء عملية تصحيح الأوراق الأربعاء الماضي، وزادت عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 وتصدرت مؤشرات البحث عبر “جوجل” خلال الساعات الماضية.

وتعرض “راديو المنصورة” في التقرير التالي موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، ورابط النتيجة.


موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية


من المحتمل أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن أنهت مراكز تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية تصحيح أوراق جميع المواد الأربعاء الماضي، وبدأت في اليوم الذي تلاه أعمال المراجعة والرصد، وهي المرحلة الأخيرة قبل اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية من قبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وبعد ذلك سيتم إعلانها آخر عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.


وكان طلاب الشهادة الأزهرية قد أنهوا امتحانات الثانوية الأزهرية 7 يوليو الجاري والتي استمرت لمدة شهر كامل حيث بدأت في 7 يونيو الماضي، وبدأت الاختبارات بالنسبة للقسم الأدبي يوم الأحد الموافق 5 يونيو، وانتهت الثلاثاء 5 يوليو الحالي، بينما امتحن طلاب الشعبة العلمية خلال الفترة من السبت الموافق 7 يونيو وحتى الخميس 7 يوليو الحالي.


 


رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

يستطيع طلاب الثانوية الأزهرية الدخول عبر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الأزهر الإلكترونية الذي حدده الأزهر الشريف لعرض النتائج واتباع الخطوات التالية للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية كالتالي:


ادخل على رابط بوابة الأزهر الالكترونية لعرض نتائج الامتحانات من هنا

اختر نتائج الامتحانات.

أدخل رقم الجلوس الخاص بك مع التأكد من إدخاله بشكل صحيح.

حدد الشعبة (علمية أو أدبية).

اضغط على استعلام للحصول على تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، وستظهر أمامك عبر بوابة الأزهر الالكترونية بمجرد اعتمادها من شيخ الأزهر ورغم أنه لم يتم تحديد موعد حتى الآن لإعلان النتيجة الا أنها ستكون نهاية الشهر الجاري أو خلال الاسبوع الأول من أغسطس.

وتأخر موعد إعلان نتيجة الشهاده الثانوية الأزهرية عن السنوات الماضية بسبب تخلل إجازة عيد الأضحى المبارك، فترة تصحيح أوراق الامتحان والتي استمرن لأسبوع كامل حصلت فيه كافة أجهزة الدولة والقطاع الخاص على إجازة رسمية مما عطل سير كنترولات المدارس في عمليات التصحيح.


رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ينتظر طلاب الثانوية الأزهرية، إعلان نتيجة امتحانات الدور الأول خاصة بعد إعلان قطاع المعاهد الأزهرية الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية، وبدء عملية رصد الدرجات والمراجعة، لذا ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس.


رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها عن طريق بوابة الأزهر الرسمية من خلال اتباع الخطوات الآتية:

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها عن طريق بوابة الأزهر الرسمية من خلال اتباع الخطوات الآتية:


- الدخول على الصفحة الرئيسية لـ بوابة الأزهر.


- اختيار أيقونة نتيجة الشهادة الأزهرية.


- اختيار «نتائج الامتحانات».


- بعد ذلك يُدخل الطاللب رقم جلوسه ويجب تحري الدقة في هذه الخطوة.


- تحديد الشعبة الدراسية، سواء كانت العلمية أو الأدبية، وبهذه الطريقة ستظهر النتيجة أمام الطالب أو ولي الأمر.


إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وكان مصدر مسؤول في قطاع المعاهد الأزهرية، أعلن في تصريحات سابقة الانتهاء من عملية تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية الأربعاء الماضي، وبدأت بعدها عمليات الرصد والمراجعة.


ومن المتوقع بحسب المصدر، إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 خلال الفترة ما بين 25 و30 يوليو الحالي بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة، واعتمادها من قِبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أو من ينوب عنه.


وبدأت عملية تصحيح أوراق امتحانات طلاب الشهادة الثانوية منذ فترة طويلة، خاصة وأنّ الكنترول الرئيسي يعتمد على استلام كراسات الإجابات من المناطق الأزهرية بالمحافظات ثم تصحيح كل مادة منفصلة.


وكان طلاب الثانوية الأزهرية، أدوا امتحانات الثانوية هذا العام ورقيًا بنظام البوكليت؛ مما استغرق وقتًا أطول في التصحيح.

تعليقات