Btc roulette ظهرت حالا .. اسرع رابط لمعرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهرت حالا .. اسرع رابط لمعرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2022

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الامور عن موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2022، والتي تكون برقم الجلوس على بوابة الأزهر لكن هناك موقع اخر سريع جدا لرفع النتيجة فور اعتمادها واليكم التفاصيل.

كشف قطاع المعاهد الأزهرية عن ظهور نتائج امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 في آخر شهر يوليو الجاري، وذلك عقب انتهاء عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية على مدار 10 أيام متصلة في مراكز التصحيح، وبدء لجنة الكنترول الرئيسية في مراجعة الأوراق الامتحانية ورصد الدرجات في الكشوف اعتبارًا من يوم 21 يوليو الجاري.

أوضح قطاع المعاهد أن سبب تأخر إعلان النتيجة في موعدها المحدد مثل الأعوام الماضية هو توقف لجان التصحيح عن العمل لمدة 7 أيا متصلة بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك.

الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية 2022

أوضح قطاع المعاهد الأزهرية فور اعتماد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر كشوف نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، وإعلان أوائل النتيجة في جميع الشعب على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

 طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري يستطيعوا الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

زيارة رابط بوابة نتيجة راديو المنصورة من هنا.
اضغط على أيقونة نتائج الامتحانات ومنها اختار نتيجة الشهادة الثانوية.
دون رقم الجلوس الخاص بك في الامتحانات.
دون الرقم القومي الخاص بك “إذا لم تستخرج بطاقة شخصية ستجده مدون في شهادة الميلاد”
اضغط على أيقونة الاستعلام.

موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية 2022

أوضح قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد انطلاق امتحانات الدور الثاني في منتصف أغسطس لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 الذين لم يجتازوا درجة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.

والجدير بالذكر أن امتحانات الدور الثاني لطلاب صفوف النقل بالمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية سوف تبدأ اعتبارا من 23 يوليو الجاري بعد قرار تأجيلها عن موعدها المحدد سابقًا لتنتهي عمليات تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 بكل يسر وسهولة.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 هي ما سوف نسلط الضوء حولها عبر تقريرنا اليوم، حيث بدأ البحث بشكل يومي من قبل العديد من طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية حول رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر والتي باتت على وشك الاعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، ويأتي ذلك بعد الإعلان عن قرب كنترولات المعاهد الأزهرية من الانتهاء من عمليات رصد وتجميع الدرجات، كما أعلن من قبل رئيس رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الثانوية الأزهرية الشيخ أحمد عبد العظيم .

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

وفي نفس السياق، أكد الشيخ أحمد عبد العظيم أن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر موقع بوابة الأزهر برقم الجلوس سيتم تحديده بالتزامن مع الانتهاء من كافة عمليات التصحيح ومراجعات كراسات الإجابات الخاصة ب نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022، ومن ثم ارسالها إلى شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب أو من ينوب عنه، لاعتمادها ثم اعلان أوائل الثانوية الأزهرية، وعقب ذلك سوف يتم توفير نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية حتى يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر

وفيما يلي سوف نوضح لكم خطوات الحصول على نتيحة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر هنـــا ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الازهر باتباع الخطوات التالية:

1- الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس.

2- تم اختيار نتائج الامتحانات.

3- يتم إدخال رقم جلوس الطالب بشكل صحيح.

4- يتم تحديد الشعبة «علمية أو أدبية».

5- وأخيراً الضغط على استعلام

6- سوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر عقب اعتمادها.

تعتبر نتيجة الثانوية الازهرية 2022 واحدة من أكثر النتائج التي ينتظرها جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور على مستوى جميع المحافظات المصرية في الوقت الحالي، وذلك حيث كان طلبة وطالبات الثانوية الازهرية للعام الدراسي الحالي 2021-2022 قد انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم في يوم السابع من شهر يوليو الجاري لعام 2022، وينتظرون الإعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية 2022 من أجل الاطمئنان على النتيجة ومعرفة الخطوات القادمة وتحديد الكلية التي سيدخلونها حسب التنسيق، ولذلك فنتابع معكم الآن من خلال هذا المقال عبر موقع نجوم مصرية الإخباري كل التفاصيل الخاصة بالنتائج من موعد إعلانها من جانب مشيخة الأزهر الشريف وكذلك سنوضح لكم بالتفصيل الخطوات اللازمة للاستعلام عن النتيجة من المنزل.

تعليقات