Btc roulette الداخلية تضبط طرفي مشاجرة «دنديط» بالدقهلية.. وتضبط سيدة نصبت على طلاب الثانوية العامة

القائمة الرئيسية

الصفحات

الداخلية تضبط طرفي مشاجرة «دنديط» بالدقهلية.. وتضبط سيدة نصبت على طلاب الثانوية العامة

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.




00:00 / 00:00
AdCrew
وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن الحوادث والقضايا التى تمت يوم الإثنين وأبرزها:

وزارة الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة قرية دنديط بالدقهلية
أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي تفاصيل وقوع مشاجرة بقرية دنديط بالدقهلية.

تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من بعض الأهالي بوقوع مشاجرة بقرية دنديط بدائرة المركز.

وتم تحديد طرفي المشاجرة وهم طرف أول (شخص "له معلومات جنائية"، وبرفقته مجموعة من الأشخاص) طرف ثاني (مجموعة من أهالي القرية)، لقيام الطرف الأول بالاستيلاء على قطعة أرض زراعية بالقرية المشار إليها وإطلاق أعيرة نارية تجاه الطرف الثاني على إثر اعتراضهم على ذلك؛ مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

على الفور انتقلت القوات لمحل البلاغ، وتم السيطرة على الموقف وضبط عدد من طرفي المشاجرة وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي الأطراف، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ضبط سيدة تنصب على الطلاب بزعم نشر امتحانات الثانوية عبر «واتس آب»
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، لقيامها بالنصب على المواطنين عن طريق نشر صور أسئلة امتحانات والإجابة الخاصة بها عبر تطبيق "واتس آب".

رصدت المتابعة الأمنية تداولًا لأسئلة الامتحانات عبر وسائل التواصل الاجتماعى، والادعاء بكونها أسئلة امتحانات ثانوية عامة.

تبين من المعلومات والتحريات ادعاء المذكورة بكونها أسئلة امتحانات ثانوية عامة - بخلاف الحقيقة - بقصد تحقيق مكاسب مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

القبض على المتهم بسرقة المنازل بالمعادي
تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بسرقة مبلغ مالى من مسكن أحد المواطنين بأسلوب "التسلق" وأحالته للنيابة.

تلقى قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين - مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل الشقة سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (مبلغ مالى "من متحصلات الواقعة" - كمية من مخدر الهيروين)، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بإسلوب "التسلق"، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وشراء المواد المخدرة المضبوطة بحوزته بقصد التعاطى.. وباستدعاء المجنى علية إتهمه بالسرقة .

تفاصيل سقوط «ديلر» الحشيش على المصطافين في الإسكندرية
واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

وتمكنت القوات عقب تقنين الإجراءات من ضبط أحد الأشخاص حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بنطاق مديرية أمن الإسكندرية، وعثر بحوزته علي كمية من مخدر الحشيش وزنت 500 جرام ومبلغ مالى و 2 هاتف محمول .

وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وأعترف بانه يقوم بترويج المواد المخدرة على عملاؤه وخاصة المصطافين بمحافظة الإسكندرية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط عنصرين إجراميين للاتجار بالهيروين والشابو في الشرقية
واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

تمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية - لهما معلومات جنائية، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية.

وعثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس "الشابو" - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تأجيل محاكمة الفنان مصطفى هريدي في اتهامه بإصابة 4 أشخاص بالشيخ زايد
قررت محكمة جنح أكتوبر، تأجيل محاكمة الفنان مصطفى هريدي، للمحاكمة، في اتهامه بإصابة 4 أشخاص بالخطأ، بحادث تصادم في الشيخ زايد، لجلسة ٣٠ يوليو.

وأمرت النيابة سابقا بإخلاء سبيل الفنان على ذمة القضية بضمان مالي 10 آلاف جنيه.

وأسفر الحادث عن إصابة الفنان مصطفى هريدى فى الوجه، وأجريت له جراحة عاجلة، وحالته مستقرة.

تعليقات