Btc roulette الثانوية العامة.. وزارة التعليم تستعد لإعلان تفاصيل النتيجة غدا

القائمة الرئيسية

الصفحات

الثانوية العامة.. وزارة التعليم تستعد لإعلان تفاصيل النتيجة غدا

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لعرض فيديو بث مباشر ظهر غدا الخميس، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وذلك لإعلان موعد إعلان نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2022، وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات.

كما تعلن وزارة التربية والتعليم تفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

وفى اطار حرص "راديو المنصورة" على ابنائنا الطلاب فقد وفرنا موقعا لنتيجة الثانوية العامة ليكون سهلا وخفيفا لمعرفة النتيجة فور اعلانها يمكنك زيارة موقع النتيجة من هنا .

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لعرض فيديو بث مباشر ظهر غد الخميس، عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك" في تمام الساعة الواحدة، وذلك لإعلان موعد إعلان نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2022، وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات.

كما تعلن وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022 /2023.

وعلّق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما تردد حول تحديد الوزارة موعد بدء العام الدراسي الجديد في 17 سبتمبر المقبل.

وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إن الأخبار المتداولة حول تحديد موعد انطلاق العام الدراسي في 17 سبتمبر عار تمامًا عن الصحة.

كما نفى شوقي ما تردد عن تحديد الوزارة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة لتكون قبل 2 أغسطس المقبل، مؤكدًا: «كل ما يثار من أخبار مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة».


تعليقات