Btc roulette تحديد أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 اليوم والاعلان غدا الاثنين

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديد أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 اليوم والاعلان غدا الاثنين

اوائل الثانوية العامة ٢٠٢١ - صورة ارشيفية
قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة انتهت من عمليات رصد وجمع الدرجات بكل دقة حتى يأخذ كل طالب حقه، استعدادًا لاعتماد النتيجة خلال اليومين المقبلين.

وشدد المصدر، على أن كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة بالقطاعات الأربعة، على مستوى الجمهورية، ستبدأ اليوم الأحد، فى تحديد أسماء الأوائل على مستوى كل شعبة من الشعب الثلاث العلمي علوم وعلمي رياضة وأدبي.

وأكد المصدر، أن اختيار الأوائل سيكون وفق معايير معينة، حتى لا يظلم أحد.

وينشر "راديو المنصورة" فى التقرير التالي خطوات الحصول على النتيجة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022


ويدخل طالب الصف الثالث الثانوي 2022 عبر رابط موقع "راديو المنصورة" لتسجيل نتيجة الثانوية العامة من هنــــــــــا https://natiga.mansouraradio.com.

يسجل طالب ثانوية عامة 2022 الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون، وسيتم التواصل معه فور الإعلان رسميًا عن نتيجة 3 ثانوي عام 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس 


- (خطوة أولى): يقوم الطالب الراغب في الحصول على النتيجة الخاصة به، بالدخول على اللينك الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2022 بجميع محافظات مصر من خلال «راديو المنصورة» اضغط هنـــــــــــــــــــــا 

- (خطوة ثانية): ثم يقوم الطالب بإدخال الاسم الرباعي الخاص بالطالب/الطالبة.

- (خطوة ثالثة): رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- (خطوة رابعة): البريد الإلكتروني بشكل واضح.

- (خطوة خامسة): رقم التليفون صحيح.

فور الانتهاء من كتابة المعلومات الخاصة بالطالب/الطالبة، تقوم بالضغط على سجل الآن، حتى يتم تسجيل المعلومات كاملة والخاصة بك لتصل إلى الطالب/الطالبة فور الاعتماد رسميًا من جهة وزير التربية والتعليم والإعلان في مؤتمر "نتيجة الثانوية العامة".

مصادر بـ«التعليم»: انتهاء تجميع نتيجة الثانوية.. و«قومى الامتحانات» يحدد الأوائل


كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم أن المركز القومي للامتحانات انتهى من تجميع وتقفيل نتيجة الثانوية العامة 2022.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ"الدستور" أن المركز القومي للامتحانات يعمل الآن على تحديد الأوائل على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.

انتهى عصر النجاح بـ 100%.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالأسم ورقم الجلوس

اقترب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث يعيش أولياء الأمور وطلاب وطالبات الثانوية العامة 2022 هذه الفترة حالة من الترقب والقلق، في انتظار نتيجة الثانوية العامة 2022، التي تحدد مستقبل مصير الطلاب في اختيار الجامعة التي يلتحقون بها.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022:


ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل 2022، وفقا لما قالته الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك «لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2022، سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس».

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022:

1- الدخول على الرابط التالى، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

2- كتابة رقم جلوس الطالب، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022.

3- الضغط على أيقونة عرض النتيجة، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

4- تظهر بعد ذلك نتيجة الطالب متضمنة الدرجات والمجموع، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

تعليقات