Btc roulette اسرة حسن أبو السعود فى بيان ترد على شيرين: «عيب وقلة أصل.. كلنا بندعي عليكي»

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرة حسن أبو السعود فى بيان ترد على شيرين: «عيب وقلة أصل.. كلنا بندعي عليكي»

أعربت رشا حسن أبو السعود ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، عن غضبها الشديد وعائلتها كلها، بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب الصادمة، واصفة ما قالته الفنانة، بأنه «قلة أصل وعيب»، إذ تنمرت الأخيرة على والدها الراحل، وأن جميع العائلة تدعي عليها، على حد وصف ابنته.

وكانت شيرين عبد الوهاب، سخرت من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج كلمة أخيرة المذاع على قناة «أون»، قائلة: «أنا شكلي بقى زي حسن أبو السعود».

وقالت ابنة الموسيقار الراحل في تصريحات لـ«الوطن»: «عيب وحرام اللى قالته ده، فيه عائلة كاملة بتدعي عليكي دلوقتي، ده تنمر، والدي كان مريض».

ابنة حسن أبو السعود: قلة أصل من شيرين 
وأضافت: «دي قلة أصل من شيرين، لأنه كان فيه عيش وملح في بيت حسن أبو السعود، دلوقتي تتكلمي عنه كده».

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، هاجمت زوجها السابق حسام حبيب بضراوة أثناء المداخلة الهاتفية، مشيرة إلى أنه استولى على أموالها وسرق سيارتها

في رد فعل سريع، أصدرت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بيانا للرد على تصريحات النجمة شيرين عبد الوهاب الساخرة من وزنها وشبهت نفسها به في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وجاء في البيان: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟
التنمر والسخرية من الناس عيب..بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت - ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا..لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي - لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب..المسيء حيقول لربنا إيه..حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟

وتابع البيان: للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم انه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه، للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء، ميزان وبيتملي..ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء.

وفي الختام: كلمة أخيرة..حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق..فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام.
ذكر أن قبل وفاة دخل الموسيقار حسن أبو السعود، وقع في مشكلة شائكة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب مشكلتها الشهيرة مع المنتج نصر محروس، لكونه نقيبا للموسيقيين، وتصاعدت وتيرة تلك الأزمة ووصلت الى الهجوم الحاد بينهما على صفحات الصحف والمجلات، نظرا لأن أبو السعود ساند في تلك الفترة نصر محروس لكونه صاحب حق في تلك المشكلة.

ولكن ابنة أبو السعود، كشفت أن شيرين كانت أول المتواجدات في العزاء وبكت عليه بحرقة.

وتابع البيان: «ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء.


وأختتم البيان: «حسن أبوالسعود الله يرحمه شكلًا كان قمر وشخصية دمها سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام».

تعليقات