Btc roulette رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. وبدء اختبارات القدرات

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. وبدء اختبارات القدرات

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ، يستعد الأزهر الشريف، لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس ونشرها للطلاب وأولياء الأمور على بوابة الأزهر الإلكترونية.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

 

ومن المقرر أن يعلن الأزهر الشريف، نتيجة الثانوية الأزهرية ، خلال الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل، على أقصى تقدير، حيث تمت كافة مراحل تصحيح ورصد الدرجات لامتحانات الثانوية الأزهرية، ويجرى الآن الاستعدادات النهائية لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.
لمعرفة النتيجة من هنا

تهنئة شيخ الأزهر للأوائل


ويتواصل شيخ الأزهر بأوائل الثانوية الأزهرية تليفونيا قبل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، ويخبرهم بنتائجهم قبل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ، من باب إدخال الفرح والسرور على قلوبهم وقلوب أولياء أمورهم.


اختبارت القدرات في جامعة الأزهر


أعلن الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، بدأ التسجيل الالكترونى للطلاب الذين أنهوا اختبارات الثانوية الأزهرية والراغبين فى الالتحاق بالكليات التى يتطلب القبول بها ذلك، وفقا لتوجيهات الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

وأشار إلى أن التسجيل لاختبارات القدرات إلكترونيا ولمدة شهر ينتهي يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس ٢٠٢٢م.
وذلك على الرابط التالي من هنا

وطالب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الراغبين فى التسجيل من الطلاب والطالبات بضرورة قراءة طريقة التسجيل لهذه الكليات وضوابط الاختبارات والأوراق المطلوبة كلها والموضحة بالدليل الموجود على الرابط عاليه، والتي تؤكد على ضرورة تقدم الطلاب للتسجيل باختبارات القدرات للكليات التى تتطلب ذلك.

وستبدأ الكليات فى إجراء الاختبارات للطلاب المسجلين فيها بدءا من 30 يوليو الجارى ولمدة شهر علما بأنه لن تجرى اختبارات أخرى بعد انتهاء التنسيق.

 

تفاعل على منشور التصحيح


تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمنصاته المختلفة، مع منشور للإدارة المركزية لـمنطقة قنا الأزهرية، وتحديدا مركز تصحيح المواد الثقافية برئاسة محمد نصر الدين عبداللاه.

وخاطب رئيس المركز في منشور تم تداوله بالمعاهد، مخاطباً مصححي مواد الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 - 2022، قائلاً: مصحح الشهادة الثانوية الأزهرية بين يديك مجهود أسر استمر لأكثر من عام تقريبًا، أرجوك تأن في عملك حتىٰ لا تظلم أحدًا.


بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام


يزداد البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، عبر محرك البحث العالمي " جوجل"، نظرًا لحرص الملايين من الطلاب، والطالبات، في الاطمئنان على نتائجهم.

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف، عن انتهاء تصحيح كافة أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية، للعام الجاري، يوم الأربعاء، الموافق 20 يوليو 2022، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، خلال الساعات المقبلة.

ويرصد " راديو المنصورة"، رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهرية 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

تتصدر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، اهتمام الملايين من الطلاب، وأولياء الأمور، حيث يرغب الكثير من طلاب المعاهد الأزهرية، في الاطمئنان على نتائجهم.

وأوضحت مشيخة الأزهر الشريف، عن بدء أعمال رصد درجات الثانوية العامة، يوم الخميس الماضي، 21 يوليو، فور الانتهاء من تصحيح الدرجات، حتى يتم إعدادها، وإعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

يتساءل قطاع عريض من الطلاب، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، لحرصهم على الاطمئنان على نتائجهم ليبدؤوا في أعمال تنسيق الكليات 2022.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، في نهاية شهر يوليو الجاري، عقب إعدادها، واعتمادها.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

- الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من هنـــا.

- يجب على المستعلم بالضغط على نتائج الطلاب.

- يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.

- يضغط الطالب على استعلم عن النتيجة.

تعليقات