Btc roulette اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. ورابط الاستعلام خلال ساعات

القائمة الرئيسية

الصفحات

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. ورابط الاستعلام خلال ساعات

موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من أكثر الكلمات البحثية التي تحصد نسب مشاهدة عالية عبر موقع جوجل البحثيى ،وذلك عقب إعلان قطاع المعاهد عن عن تفاصيل أعمال الكنترول.

ويستعرض راديو المنصورة من خلال هذا التقرير رابط الحصول على درجات طلاب الثانوي الأزهري وعدد طلاب الثانوي الأزهري الذين خاضوا امتحانات هذا العام.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 

أكدت مصادر مطلعة بقطاع المعاهد الأزهرية على اعتماد نتائج طلاب الثانوية الأزهرية 2021-2022 خلال يومين أو ثلاثة على الكثر وذلك عقب الانتهاء من تصحيح درجات إجابة الطلاب في كافة المواد الدراسية و رصد درجاتهم في الكشوفات ومراجعة جميع الكشوفات للتأكد من صحتها لعدم تعرض أى طالب للظلم في الدرجات.

ومن المنتظر أن يعقد الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر مؤتمرا صحفيا للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية وإجراء اتصالا هاتفيا بهم وبأولياء أمورهم لتهنئتهم على تفوقهم الدراسي يعقبه نشر نتائج الطلاب عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة الأزهر الشريف ليتمكن كل طالب من معرفة درجاته.

رابط الحصول على درجات طلاب الثانوي الأزهري 2022

يستطيع طلاب الثانوي الأزهري الحصول على درجاتهم في الامتحانات التي أجريت خلال الفترة من 6 يونيو 2022 وانتهت في 7 يوليو الجاري حيث يمكن الاستعلام الإلكتروني من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول عبر بوابة الازهر الشريف من خلال هذا الرابط (من هنا).
  • اختيار أيقونة النتائج الاستعلام عن درجات الطلاب.
  • تحديد تشعيب الطالب الدراسي.
  • كتابة بيانات الطالب كاملة في الخانات النخصصة لذلك.
  • تدوين بيانات المعهد الزهري والمنطقة التعليمة الخاصة به.
  • تسجيل رقم جلوس الطالب بدقة.
  • الضغط على كلمة استعلام.
  • ظهور كافة درجات الطالب المجموع الكلي والنسبة المئوية.

عدد طلاب الثانوي الأزهري الذين خاضوا امتحانات 2022

يتساءل عن موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ما يقرب من 139 ألف طالب وطالبة بمختلف الشعب التعليمية حيث أداء 91392 طالب وطالبة امتحان المواد الأدبية و 46648 طالب وطالبة امتحان المواد العلمية و 143 طالب وطالبة امتحانات شعبة العلوم الإسلامية و 539 طالب وطالبة في معاهد البعوث الإسلامية.

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر : تزايدت معدلات البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالتزامن مع اقتراب موعد إعلانها، إذ أكدت مشيخة الأزهر الشريف أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري لعام 2022 نهاية يوليو الجاري، أو مطلع شهر أغسطس بأقصى تقدير.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 وفق الخطوات التي سبق وأعلنها قطاع المعاهد الأزهرية، برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر، وتشمل الآتي:

  • الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس.

  • اختيار نتائج الامتحانات.
  • إدخال رقم جلوس الطالب بشكل صحيح.
  • تحديد الشعبة «علمية أو أدبية».
  • اضغط على استعلام للحصول على تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر، إذ تظهر أمامك بمجرد اعتمادها.

التنسيق الإلكتروني

وبالإضافة إلى إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر فإنه من المتوقع أن تجرى إجراءات التنسيق الإلكتروني للالتحاق بكليات ومعاهد جامعة الأزهر مثلما حدث في العام الماضي، حيث تم تجهيز مقر لاستقبال الطلاب بالمدينة الجامعية في مدينة نصر، وآخر لاستقبال الطالبات بمقر المركز الهندي بجوار كلية العلوم بنين بمدينة نصر، إضافة لمكاتب التنسيق بالأمانة العامة في الوجهين البحري والقبلي.

نتيجه الصف الثالث الثانوي الازهري 2022

جدير بالذكر أن عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب شهادة الثانوية الأزهرية بدأت منذ وقت طويل، إذ يعتمد الكنترول الرئيسي على استلام كراسات الإجابات من المناطق الأزهرية بالمحافظات ثم تصحيح كل مادة منفصلة.

وكان طلاب الثانوية الأزهرية امتحنوا ورقيًا بنظام البوكليت؛ مما استغرق وقتًا أطول في التصحيح.

نتيجه الشهاده الثانويه الازهريه 2022

وأنهت مراكز تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية 2022، تصحيح جميع أوراق جميع المواد، الأربعاء، وبدأت منذ الخميس أعمال المراجعة والرصد تمهيدا لاعتماد النتيجة من قبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وإعلانها آخر شهر يوليو الجاري عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

تعليقات