أخر الاخبار

نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. بالاسم ورقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني صناعى و زراعى و تجارى

نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. في خطوات بسيطة تستطيع اتباعها للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية ( صناعي – تجاري – زراعي – فندقي) حيث تكثر عمليات البحث عن رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 هذه الأيام، حيث من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022، خلال الساعات القادمة.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، جاري اعلانها خلال ساعات قليلة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. مع قرب إعلان نتيجة الدبلوم، تزداد عمليات البحث من الطلاب واولياء امورهم، عن رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، إذ اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية ستعلن خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ويستطيع طالب الدبلومات الفنية من الاستعلام عن النتيجة عن طريق الدخول إلى بوابة التعليم الفني بالضغط هنا، واتباع الخطوات التالية لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022:

وتقدم بوابة «راديو المنصورة» من ضمن خدماتها لقرائها، خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، ورابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022، كما يمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2022 ، الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول إلى بوابة التعليم الفني بالنقر علي الرابط هنــــــــــــا ، واتباع التالي داخل بوابة التعليم الفني:

خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022:

  • الضغط على خانة «الطالب».
  • اختيار «الاستعلام لعرض نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022»، ثم الضغط على قسم الدبلومات الفنية الخاص بالطالب سواء كان زراعة أو صناعة أو تجارة وغيرها، ثم اختار المحافظة التابع لها.
  • إدخال البيانات المطلوبة والمتعلقة بالمدرسة والإدارة التابعين لها الطالب، تسجيل الطالب البيانات الخاصة به ورقم مقعده ثم يضغط على «الاستعلام».
بعد أن يظهر أمامك تقدير الطالب في الدرجة الكلية ونسبته، وذلك بمجرد اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، النتيجة ورفعها على البوابة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم


يذكر أن امتحانات طلاب الدبلومات الفنية 2022 للفصل الدراسي الثاني أجريت خلال الفترة من السبت 28 مايو الماضي، وحتى الخميس 9 يونيو الجاري، وذلك على مدار أسبوعين.

و قد تقدم من طلابنا الأعزاء لأداء امتحانات الدبلومات الفنية 2022، 830 ألفا و753 طالبا وطالبة بكافة تخصصات الدبلومات الفنية. «صناعي- زراعي- تجاري- فندقي- تعليم وتدريب مزدوج».

نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022

نتيجه الصف الثالث الثانوي التجاري 2022

نتيجه الصف الثالث الثانوي الزراعي 2022

نتيجه الصف الثالث الثانوي الفندقي 2022

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور محمد مجاهد، أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لطلاب المدارس الثانوية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية والتعليم والتدريب المزدوج ومدارس التكنولوجيا التطبيقية بمجرد انتهاء عملية مراجعة وأعمال التصحيح في نهاية الشهر الجاري أو بداية يوليو المقبل.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .. رابط الاستعلام عن النتيجة

ومن المقرر أن تظهر خلال الساعات القادمة عبر هذا الرابط http://emis.gov.eg/ على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.
 
وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 تم تجميعها في جميع كنترولات الدبلومات الفنية 2022 ، وتنتظر اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .. اعرف النتيجة بالاسم ورقم الجلوس 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس سيظهر على موقع وزارة التربية والتعليم، بمجرد اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022


وأكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للتعليم الفني، أن أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2022 مستمرة، تمهيدًا لاعتمادها رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وإعلانها عبر بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات الفنية 2022.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .. كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 خلال الساعات القادمة، موضحة أن النتيجة انتهت وجاهزة للاعتماد، حيث سيتم توفير الاستعلام على النتيجة عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى يستطيع الطالب الحصول عليها برقم الجلوس كما ستعلن أيضا فى المدارس فى اليوم التالى لاعلانها إلكترونيا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-