Btc roulette موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ ورابط الاستعلام عن النتيجة

القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ ورابط الاستعلام عن النتيجة

مع انعقاد امتحان مادة الفيزياء والتاريخ زادت حدة البحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر المنصات الإلكترونية لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

يستعرض “راديو المنصورة” من خلال هذا التقرير المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة ورابط الاستعلام عن نتائج الطلاب للعام الدراسي الحالي 2021/ 2022.

 للعلم فإن موقع راديو المنصورة سيعرض النتيجة فور ظهورها حصريا عبر موقعنا اشترك الان فى موقعنا لتصلك النتيجة قبل ظهورها.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية عقب الانتهاء من تصحيح ورصد درجات الطلاب في كافة المواد الدراسية التي خضعوا لدراستها طوال العام الدراسي الحالي 2021/ 2022، حيث يتم نشر النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة خلال منتصف شهر أغسطس.

يذكر أن طلاب مرحلة الثانوية العامة قد خاضوا الامتحانات النهائية للثانوية العامة خلال الفترة من 26 يونيو 2022 وحتى 21 يوليو 2022 في كافة المواد الدراسية يتخلل تلك الفترة إجازة عيد الأضحى المبارك.

المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

لم يعد يتبقى من جدول الثانوية العامة لطلاب جميع الشعب الدراسية سوى 3 أيام فقط، حيث ينعقد الجدول المنظم لسير الامتحانات وفقًا لما يلي:-

يوم الأحد الموافق 17 يوليو 2022 امتحان مادة الجيولوجيا لطلاب الشعبة العلمية ومادة علم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية ومادة التفاضل والتكامل لطلاب شعبة الرياضيات.

يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022 امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة الرياضيات.

يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 امتحان مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية ومادة الاستاتيكا لطلاب شعبة الرياضيات ومادة الفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

وتجرى امتحانات طلاب الثانوية العامة داخل اللجان المدرسية بنظام البابل شيت وفقاً لما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة 2022

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ورابط الاستعلام عن نتائجهم من أكثر ما يتساءل عنه أولياء الأمور في ظل ماراثون الامتحانات، حيث تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتائج الطلاب عبر موقعها الرسمي من خلال هذا الرابط (من هنا) الذي يتم تفعيله عقب اعتماد النتيجة رسميًا من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

تعليقات