Btc roulette استعلم من هنا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر بوابة نتائج طلاب مصر

القائمة الرئيسية

الصفحات

استعلم من هنا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر بوابة نتائج طلاب مصر

مع قرب ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2022، يبحث قطاع كبير من طلبة الثانوية العامة وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر الدستور، ومعرفة خطوات الاستعلام على النتائج من خلال محرك البحث العالمي جوجل، عقب تحديد وزير التربية والتعليم في مصر، الدكتور "طارق شوقي" ميعاد ظهور النتائج في الأسبوع الأول في شهر أغسطس أي يفصلنا عنه أيام قليلة.

استعلم من هنا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر راديو المنصورة

وتنشر «الدستور» لقرائها وكافة متابعيها من طلبة الثانوية العامة لعام 2022 بمختلف محافظات مصر، وكل ما يعني بنتائج الثانوية العامة وميعاد ظهورها من خلال التقرير التالي.

 

خطوات الاستعلام الكاملة عن نتيجة الثانوية العامة 2022

1 - الدخول على رابط “بوابة نتائج طلاب مصر” من خلال الضغط هنا

2 - كتابة رقم جلوس التلميذ.

3 - قم بالضغط على قائمة عرض الثانوية العامة 2022 .

4 - ستظهر نتيجة التلميذ.

تفاصيل جديدة بشأن نتائج الثانوية العامة 2022

كان الدكتور “طارق شوقي”، وزير التربية والتعليم في مصر قد كشف عن التفاصيل الجديدة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022 .

وقال وزير التربية والتعليم المصري، بتصريحات له من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «كل ما قد يتم تداوله عن نسب النجاح بنتيجة الثانوية العامة لعام 2022 أو كذلك المؤشرات أو أوائل الثانوية العامة لعام 2022 أو كافة المجاميع أو تنسيق الجامعات لعام 2022 لا أساس له من ضمن الصحة».

وأوضح وزير التربية والتعليم، في مصر أن الاخبار التي قد يتم تداولها عن نتائج الثانوية العامة لعام 2022 لا تعدو كونها تكون اجتهادًا أو توقعًا أو تكون إشاعة أو محاولة للانفراد الصحفي.

ولاسيما أن قال وزير التربية والتعليم، إن سوف نعلن نتائج الثانوية العامة لعام 2022 حين اكتمالها كما قد وعدنا سابقًا، وأي كلام فيما عدا ذلك فإنه باطل.

وقد تداولت أنباء مؤخراً تؤكد صدور القرار النهائي بإعلان جميع أوائل الثانوية العامة 2022 بيوم الثلاثاء القادم الموافق 2 أغسطس لعام 2022 ثم يليها إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 إلكترونيًا.

مع اقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، يبحث الكثيرون من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم عن تفاصيل خطوات الاستعلام على النتيجة عبر محرك البحث الشهير جوجل «Google»، وخاصتاً بعد أن حدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي موعد ظهور النتيجة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس أي يفصلنا أيام قليلة.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها ومتابعيها من طلاب الثانوية العامة 2022 في مختلف محافظات مصر، كل ما يتعلق بنتيجة الثانوية العامة وموعد ظهورها ورابط الاستعلام عن النتيجة من خلال التقرير التالي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

1 - الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

2 - كتابة رقم جلوس الطالب.

3 - الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

4 - ستظهر نتيجة الطالب.

تفاصيل جديدة بشأن نتيجة الثانوية العامة

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد كشف عن تفاصيل جديدة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «كل ما يتم تداوله عن نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022 أو المؤشرات أو أوائل الثانوية العامة 2022 أو المجاميع أو تنسيق الجامعات 2022 لا أساس له من الصحة».

وأوضح وزير التربية والتعليم ان الاخبار التي يتم تداولها عن نتيجة الثانوية العامة 2022 لا تعدو كونها اجتهادًا أو توقعًا أو إشاعة أو محاولة لانفراد صحفي.

وأخيرا قال وزير التربية والتعليم: سوف نعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 حين اكتمالها كما وعدنا سابقا، و أي كلام عدا ذلك فإنه باطل.

وتداولت أنباء مؤخراً تؤكد صدور قرار نهائي بـ إعلان أوائل الثانوية العامة 2022 في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 أغسطس 2022 يليها إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 إلكترونيا.


تعليقات