Btc roulette اسرع رابط لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 فى لحظات

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع رابط لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 فى لحظات

تتصدر نتيجة الثانوية العامة 2022، اهتمام الملايين من المواطنين، تزامنًا مع انتهاء مارثون امتحانات الثانوية العامة 2022، اليوم، الخميس، 21 يونيو 2022

وكشفت وزارة التربية والتعليم الفني، اليوم، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر صفحتها الرسمية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما يثير فضول الكثير للتعرف على توقيت إعلانها.

ويرصد "راديو المنصورة"، موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.


موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

أوضحت وزارة التربية والتعليم الفني، اليوم، الخميس، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، وذلك تزامنًا مع انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 بشعبتيها اليوم.


حيث أشارت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة 2022، سوف يتم الإعلان عنها في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.


نتيجة الثانوية العامة 2022

بعد ساعات من انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022، يبدأ الطلاب في البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، حيث تنتابهم حالة من القلق والترقب.


ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022، في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح الإلكتروني، ورصد الدرجات.


رابط نتيجة الثانوية العامة 2022


يتساءل قطاع عريض من أولياء أمور، وطلاب الصف الثالث الثانوي، عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022، حتى يتمكنوا من الاستعلام عنها، فور إعلانها مستهل شهر أغسطس المقبل.


ويتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني، الخاص بهذا الغرض، من خلال هذا الرابــط.

يمكن لطلاب الثانوية العامة 2022 بشعبتيها العلمية والأدبية الاستعلام الإلكتروني عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة من خلال هذا الرابط (اضغط هنا واتبع الخطوات الواردة في التالي)


أولًا: خطوات الاستعلام عن نتيجة طلاب الثانوية العامة 2022 عبر الموقع الرسمي للوزارة

وتخص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقعا إلكترونيا منذ عشرات السنوات للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة، وللحصول على نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي (2021-2022) يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

*تسجيل الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال هذا الرابط (من هنا).


*كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام كاملة (الاسم، الرقم القومي، محافطة الإقامة، ...).

*تحديد الشعبة المقيد بها الطالب (العلمية والأدبية)

*كتابة بيانات المدرسة المقيد بها الطالب والإدارة التعليمية

*كتابة رقم جلوس الطالب

*الضغط على زر الاستعلام

*ظهور كافة درجات الطلاب التي حصل عليها الطالب في المواد الدراسية والمجموع الكلي والنسبة المئوية.


ثانيا | روابط ومواقع نتيجة الثانوية العامة 2022


روابط ستعلن عليها النتيجه

https://natiga.mansouraradio.com

http://natega.youm7.com

https://natega.elbalad.news/

http://natiga.dostor.org

https://natega.elwatannews.com

http://www.moe.gov.eg/

وكانت قد أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، على غرار السنوات الماضية من حيث ظهورها بدرجات ومجاميع، قائلة: "تنسيق الجامعات يحتاج لدرجات وليس تقديرات ومن ثم سوف تعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 الأسبوع المقبل بدرجات تظهر من خلال المجموع الحاصل عليه الطالب ودرجاته فى المواد الدراسية.



تعليقات