Btc roulette اسرع رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 ومؤشرات النتيجة الان

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 ومؤشرات النتيجة الان

نتيجة الثانوية العامة 2022 الحدث الأهم خلال الأيام القلبلة القادمة، فلا يخلو أسرة إلا وبينهم طالب ثانوية عامة، حيث ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي سواء الشعبة (العلمية) أو (الأدبية)، إعلان واعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022، وما زالت عمليات البحث متواصلة حول توقيت إعلان النتيجة للطلاب واعتمادها والرابط الرسمي للنتيجة للاستعلام عنها وخطوات معرفتها.

 نتيجة الثانوية العامة 2022


تقدم جريدة “راديو المنصورة” نتيجة الطلاب لهذا العام من خلال رابط تسجيل الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، ومن باب حرصنا المستمر على تقديم جميع ما يهم القارئ ننشر موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 واللينك الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني “المصرية”، وكل خطوات الاستعلام عن النتيجة كاملة فور اعتمادها بالدرجات من الدكتور طارق شوقي، “وزير التربية والتعليم”، ولتسجيل الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي: https://natiga.mansouraradio.com.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  قالت إنه سيتم الإفصاح عن نتيجة الثانوية العامة 2022 العلمي والأدبي، في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022.

وأدى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الامتحانات وسط تشديدات على الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومحاربة جميع أشكال الغش والغش الإلكتروني، في جميع محافظات مصر.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

(الخطوة الأولى): الدخول على رابط النتيجة من هنا
https://natiga.mansouraradio.com

(الخطوة الثانية): كتابة رقم جلوس الطالب.

(الخطوة الثالثة): الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

(الخطوة الرابعة): ستظهر نتيجة الطالب.

وأوضح طارق شوقي: “أرجو من جميع طلاب الثانوية العامة 2022 أن يطمئنوا جدا، لأن أعمال التصحيح بالثانوية العامة 2022 مؤمنة بالكامل، ولا يستطيع لأحد اختراقها قبل إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، مضيفا: “نؤكد للجميع أن كافة ”حقوق” الطلاب والطالبات في مصر، محفوظة سواء في تصحيح امتحانات الثانوية أو في النتيجة".

ويمكن لجميع الطلاب متابعة ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 عبر الرابط الذي توفره جريدة راديوالمنصورة للحصول على النتيجة: https://natiga.mansouraradio.com

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. تلقى موقع راديو المنصورة العديد من الاستفسارات بشأن نظام “درجات الرأفة ” الذي يتم تطبيقه أثناء تصحيح امتحانات الثانوية العامة قبل اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.


وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع صدى البلد ، أنه من المتعارف عليه انه قبل اعلان نتيجة الثانوية العامة وفي نهاية اعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة ، يتم تطبيق نظام “ درجات الرأفة” على الطلاب الذين يكونون على حافة النجاح (الراسبون في ٣ مواد + دور ثاني في مادة واحدة)


ونفى المصدر ما يقال بشأن أن الوزارة تلجأ لـ درجات الرأفة قبل اعلان نتيجة الثانوية العامة من أجل رفع النتيجة قبل اعلانها للرأي العام .


وقال المصدر ، انه على سبيل المثال ، في نتيجة الثانوية العامة العام الماضي ، تم اضافة درجات رأفة اضافية حتى 5٪؜ من الدرجة الكاملة لمن هم على حافة النجاح (الراسبون في ٣ مواد + دور ثاني في مادة واحدة) ، و استفاد من ذلك 1480 من الطلاب من هذه الدرجات .


وأضاف المصدر أن درجات الرأفة تضاف لكراسة إجابة الطالب، بعد انتهاء أعمال المراجعة النهائية وليس أثناء التصحيح في مرحلة انتهاء تجميع النتيجة، واكد المصدر ان نظام درجات الرأفة المطبق العام الحالي لن يتم اعلان تفاصيله الا بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 من جانب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .


حيث يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 نهاية الأسبوع المقبل 


ويمكن الان لطلاب الثانوية العامة تسجيل بياناتهم على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع راديو المنصورة https://natiga.mansouraradio.com   


مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022 

تشهد نتيجة الثانوية العامة 2022 نفس توزيع المستويات 

متوسطات المجاميع ستكون بنفس متوسطات مجاميع نتيجة الثانوية العامة العام الماضي 

ستكون نسب النجاح والأرقام شبيهة جدا من نتيجة الثانوية العامة العام الماضي .

و وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022 من داخل الكنترولات ، فستكون نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022 قريبة من نسبة نجاح العام الماضي والتي كانت قد بلغت 74%.


تابع أخر اخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ على تليجرام : https://t.me/natiga2022th3

تعليقات