Btc roulette متاح الآن.. رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

القائمة الرئيسية

الصفحات

متاح الآن.. رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس


 

ننشر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول، حيث ينتظر الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري، الإعلان عن النتائج علي بوابة الأزهر، حيث من المقرر عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس الموافق 28-7-2022، ليتم من خلاله الإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية والنتيجة كاملة.


 


رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

يستطيع طلبة الصف الثالث الثانوي الأزهري الحصول علي النتيجة فور إعلانها اليوم في تمام الساعة 2 ظهرا، من خلال بوابة الأزهر عبر الرابط التالي:

https://natiga.azhar.eg/.



نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول

تستطيع الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2021-2022، من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والتي جاءت علي النحو التالي:


أول خطوة: تسجيل الدخول إلى بوابة الأزهر عبر الرابط التالي:

https://natiga.azhar.eg/.



ثاني خطوة: إدخال الرقم القومي للطلاب بالنسبة للطلاب المصريين أو جواز السفر بالنسبة للطلاب غير المصريين

ثالث خطوة: الضغط على «بحث».

 


أخيرا ستظهر النتيجة كاملة فور إعلانها.


ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي الخميس، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً، لإعلان نتيجة الشهادة الصف الثالث الثانوي الدور الأول 2022، وذلك عقب اعتماد محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر.


ويستطيع الطلاب حضور المؤتمر من المنزل من خلال البث المباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية. ​


 

موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022

وتبدأ امتحانات الدور الثاني للشهادتين الثانوية (العلمي والأدبي) ومعهد العلوم الإسلامية، الثانوية والإعدادية البعوث الإسلامية، من يوم السبت 20 أغسطس، وتنتهي كما يلي:


الثانوية ومعهد العلوم الإسلامية: يوم 29 اغسطس 2022.

الإعدادية البعوث الاسلامية: يوم 25 اغسطس 2022.

الثانوية البعوث الاسلامية: يوم 28 اغسطس 2022.


يعلن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022 في مؤتمر صحفي الساعة الثانية ظهرًا، بالنيابة عن فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.


ويتم إذاعة بث مباشر للمؤتمر على صفحة الأزهر على Facebook، وصفحة الأزهر على تويتر،و صفحة الأزهر على يوتيوب.



ويتم إعلان عن أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري بقسميه العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية. ​


رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

يمكن الحصول على من نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري فور اعتمادها من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية عبر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.


خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

1- الانتظار لحين الإنتهاء من إعتماد النتيجة الساعة 2 ظهرًا.


2- الضغط على رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس.


2- ادخال الرقم القومي أو جواز السفر لغير المصريين.


5- اضغط على بحث للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 من بوابة الأزهر الإلكترونية.


موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021-2022

تحدد موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021-2022 بعد انتهاء المؤتمر الصفحي لإعلان النتيجة الذي يبدأ الساعة الثانية ظهر اليوم.


الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يهنئ أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري

واتصل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مساء أمس الأربعاء، بطلاب الثانوية الأزهرية الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بمختلف الأقسام على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022.


وحصلت الطالبة أميرة أسامة سعيد عبدالمنجى، معهد فتيات الإمام عبدالحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، على المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (٦٢٢) درجة بنسبة (٩٨.٧٣٪)، وحصلت الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبوحسين، معهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة (٩٩.٨٥٪).


وحصلت الطالبة ريم عيسى عبدالقادر البدوي، معهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، على المركز الأول على المكفوفين بمجموع (٦١٧) درجة بنسبة (٩٧.٩٤٪)، كما حصل الحسن فتحي إبراهيم عبدالرحيم، معهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية، على المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع (٦٢٠) درجة بنسبة (٩٨.٤١٪).


وأشاد الإمام الأكبر خلال الإتصال بأوائل الثانوية الأزهرية، بتفوقهم والجهد المبذول حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن أمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق، وأن يحملوا لواء المنهج الأزهري في شتى المجالات داخل مصر وخارجها في المستقبل، مؤكدًا على ضرورة أن مواصلة التميز والتفوق والاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا لخدمة دينهم ووطنهم.


وحرص شيخ الأزهر على تقديم الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم وتحصيل أعلى الدرجات بين أقرانهم، مؤكدًا أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمار في حياتهم، حتى يسهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.


ووجه شيخ الأزهر الشكر والتقدير لكل القائمين على العملية التعليمية والامتحانات، لما بذلوه من جهود للارتقاء بمنظومة التعليم والطالب الأزهري، مؤكدًا أن الأزهر يرتقي برجاله المخلصين الذين لا يبخلون بتقديم كل الجهد لإعلاء شأنه ونشر رسالته العالمية.


وارتفع معدل البحث بين الطلاب وألياء الأمور عن نتيجة الثانوية الأزهرية، من خلال العديد من عبارات البحث مثل: نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، نتيجة الثانوية الازهرية 2022, نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري، , موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2022, نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية، موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022, الثانوية الأزهرية 2022، الصف الثالث الثانوي الأزهري، موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه 2022, نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022, رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2022, نتيجة الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس, تيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.

تعليقات