Btc roulette ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.. خلال أيام سجل الان

القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.. خلال أيام سجل الان

يبحث عدد كبير من أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، خلال هذه الأيام لتتصدر محركات البحث، لزيادة عمليات البحث عنها.

وذلك تزامنًا مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022، وبداية عمليات التصحيح من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن ثم ينتظر طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.

«راديو المنصورة»، تستعرض خلال السطور التالية، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022
وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر صفحته الشخصية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، على أن تكون خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل. 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

أتاحت جريدة «الوطن»، عبر موقعها الإلكتروني، رابطًا يتمكن من خلاله طلاب الثانوية العامة، من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، فور ظهورها، والإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتتمثل خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال رابط جريدة «الوطن» في:

1- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الضغط هنـــــا.

2- ومن ثم كتابة الاسم الرباعي للطالب أو الطالبة.

3- ثم كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح.

4- اختيار الشعبة «أدبي، علمي».

5- اختيار المحافظة المقيم بها الطالب.

6- إدخال البريد الإلكتروني بشكل واضح.

7- كتابة رقم الموبايل.

8- الضغط على أيقونة «سجل الآن»، وبذلك تتم عملية تسجيل البيانات الخاصة بالطالب، وفور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، يتممكن الطالب من الحصول عليها من الرابط نفسه الذي قام بالتسجيل عليه.

يترقب أولياء الأمور والطلاب نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022، وتعمل الكنترول حاليا على الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومراجعة النتائج وأيضا تجميعه.

وحرصا من "اليوم السابع" على تقديم الخدمات لقرائة" ينشر موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2022 عقب اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث يتح للطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال استخدام رقم الجلوس وتظهر النتيجة للطالب تتضمن" درجات الطالب فى كل مادة وحالته راسب أم دور ثان ام راسب باق للاعادة" ومجموعه الكلى وترتيبه.
 
قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم: أعلنا بكل وضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في الأسبوع الأول من أغسطس ولا يوجد مبرر للاجتهادات والاشاعات وتكرار الجدل، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للاشاعات ولا توجد له أى مصداقية.
 
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثان، موضحة أن الامتحانات تبدا 20 أغسطس المقبل وتنتهى 30 من نفس الشهر.
 
وأوضحت الوزارة أنه يؤدى يوم السبت 20 أغسطس الطلاب الامتحان فى اللغة العربية والتربية الدينية والأحد 21 اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية والاثنين 22 أغسطس الجبر والهندسة الفراغية والثلاثاء 23 أغسطس الاقتصاد والاحصاء والأربعاء 24 أغسطس الفيزياء والتاريخ والخميس 25 اغسطس اللغة الأجنبية الأولى والسبت 27 اغسطس الكيمياء والجغرافيا والاحد 28 أغسطس الديناميكا والاثنين 29 اغسطس الجيولوجيا والعلوم البيئية وعلم النفس والاجتماع والتفاضل والتكامل والثلاثاء 30 أغسطس الاحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا.

تعليقات