أخر الاخبار

رابط معرفة ترتيبك علي مستوي الجمهورية فى نتيجة الثانوية العامة 2023

كثيرًا ما يتساءل طلاب الثانوية العامة المتفوقين ازاي اعرف ترتيبك على الجمهورية؟ من منطلق التنافسية بينهم وحرص الأوائل على الحصول على المراتب المتقدمة بين أقرانهم، لتكلل مجهوداتهم في قائمة سنوية تضم القلائل وتتزين بها مدارسهم.

وكيفية أو ازاي اعرف ترتيبك على الجمهورية من بين الطلبة الأوائل على مستوى المحافظات، تتم ببعض الخطوات البسيطة، والتي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، الذين نجحوا في الامتحانات بتفوق.

ازاي اعرف ترتيبك على الجمهورية

الموقع الوحيد الذي يتيح نتيجة الثانوية العامة بالترتيب على مستوى الجمهورية لشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة والشعبة الأدبية هو موقع شبابيك من خلال خدمة حصرية يقدمها لجميع الطلاب، كالتالي:

ادخل رقم جلوسك هنا

بعد أن دخلت على الموقع من هنا ازاي تعرف ترتيبك على الجمهورية 


اكتب الاسم

اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

ستظهر لك النتيجة كاملة بالتفصيل متضمنة المدرسة والترتيب على مستوى الجمهورية.

معرفة الترتيب على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة يُمكنك الآن الاطلاع على ترتيبك على الدفعة على مستوى الجمهورية، إذ قامت وزارة التربية والتعليم دعماً منها لعملية التحول الرقمي لجعل النتيجة مفصلة بشكلٍ كبير عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، ومن خلاله يُمكن للطلاب معرفة ترتيبه على مستوى الجمهورية حتى يُمكنه إدراك المركز الذي يحتله ليتمكن من تحديد الكلية بدقة التي يُمكنه الالتحاق بها وفقاً لبعض التقديرات المقاربة للصحيحة عبر مقارنة عدد الطلاب المطلوبين من كليات القمة كلٌ على حدة.


ترتيبك على مستوى الجمهورية

أعلن الدكتور طارق شوقي اليوم السبت الموافق 6 أغسطس 2022 نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022، حيث أنه شارك خلال مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم كل الإحصائيات بشأن النتيجة وحول نسب النجاح وغيرها من الأرقام الهامة التي توضح مدي نجاح النظام التعليمي الحالي مُقارنةً بالنظام التعليمي السابق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-