Btc roulette الان .. اسرع رابط لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني

القائمة الرئيسية

الصفحات

الان .. اسرع رابط لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني

تصدر رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات قائمة بحث مئات الآلاف من الطلاب والطالبات على محرك جوجل العالمي، خلال الفترة الحالية، تزامنًا من انتهاء نحو 152029 طالبا وطالبة من أداء آخر امتحانات الدور الثاني يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثانى 

وقال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المرحلة الحالية تشهد أعمال تصحيح امتحانات طلاب الثانوية العامة 2022 الدور الثاني.

وأوضح الوزير انتهاء المشكلات الخاصة بتصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022، موضحًا أن التصحيح يجري  في كل كنترول على حدة؛ تجنبًا للأخطاء، حيث يتم تقييم منظومة تقييم امتحانات الثانوية العامة من خلال لجنة خاصة من إعداد الوزير.

وأشار الوزير إلى أن أسئلة اختيار من متعدد لم يتم إلغاؤها في منظومة امتحانات الثانوية العامة، ولكن سيتم إدخال الأسئلة المقالية مرة أخرى.

امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الثانى 

وبدأ طلاب الثانوية العامة 2022 امتحانات الدور الثاني يوم السبت 20 أغسطس 2022 بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، واستمرت حتى يوم الثلاثين من الشهر ذاته.

واختتم الطلاب الامتحانات يوم الثلاثاء 30 أغسطس بأداء امتحانات الأحياء لشعبة العلوم، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والاستاتيكا لشعبة الرياضيات.

وبلغ عدد الطلاب المشاركين في أداء امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة 2022 قرابة 152029 طالبا وطالبة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثانى

ومن المقرر أن يتم تفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني برقم الجلوس من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فور اعتمادها رسميا من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الجديد.


ويمكن استخراج النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:-


تسجيل الدخول إلى رابط بوابة وزارة التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة من هنا.

الضغط على نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الثاني.

إدخال رقم الجلوس الخاص بك.

ثم الضغط على استعلم وسوف تظهر جميع التفاصيل.

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022، من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث «جوجل» من جانب طلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة أمس الثلاثاء، بمواد الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) لطلاب شعبة علمي رياضة، والأحياء لطلاب شعبة علمي علوم، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.


إتاحة لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 فور اعتمادها

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إتاحة لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 فور اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلانها رسميًا على الموقع الرسمي لوزارة التعليم.


وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن أعمال التصحيح تمت إلكترونيًا بالكنترولات بدقة، باستخدام الأجهزة الخاصة بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا «stem»، مشيرًا إلى أن هناك توجيهات بمراجعة الأكواد الخاصة بطلاب الثانوية العامة الدور الثاني، ورصد وتجميع الدرجات بدقة حتى يحصل كل طالب على حقه.


ويستطيع طلاب الثانوية العامة الدور الثاني، الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022، على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم على هذا الرابط https://emis.gov.eg/، وذلك فور اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

تعليقات