Btc roulette الان .. نتيجة طعون تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

الان .. نتيجة طعون تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2022

متاحة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.. ظهور نتيجة تظلمات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022


ظهرت اليوم الاثنين 15 أغسطس، نتيجة تظلمات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022، والتي يمكن الوصول إليها عبر بوابة الأزهر الالكترونية، بعد إدخال رقم جلوس الطالب، وذلك وفقًا لما اعتمده قطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة الدكتور سلامة جمعة داود.

ظهور نتائج تظلمات الثانوية الأزهرية 2022 

ويمكن للطلاب الذين تقدموا بالتظلم قبل 15 يومًا من الآن، الدخول عبر موقع بوابة الأزهر الالكترونية، ثم اختيار سيكشن "الاستعلام عن نتيجة التظلمات"، وإدخال رقم الجلوس، ثم الضغط على بحث؛ لمعرفة نتيجة التظلمات في المواد التي اختارها الطالب.

يمكنك الان معرفة نتيجة الطعون من هنا

ويمكن الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة التظلمات للشهادة الثانوية الأزهرية 2022، من خلال الضغط هنا.
 

فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

 
وفي وقت سابق، كان الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أعلن فتح باب التقدم الطعون أو التظلمات على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022، من يوم الاثنين الموافق 1 أغسطس ولمدة شهر أي لنهاية شهر أغسطس.
 

 أوضح وكيل الأزهر الشريف، حينها، أن قيمة الطعن أو التظلم على نتيجة أي مادة، هي 100 جنيه للمادة الواحدة، مشيرًا إلى أن النتيجة ستكون متاحة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، فور الانتهاء منها.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وبلغت نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، عامة، 57.31%، حيث بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي 50.97%، وبلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 68.55%، لتكون نتيجة القسمين معًا 57.31%، فيما بلغت نتيجة شعبة العلوم الإسلامية نسبة النجاح 97.2%، وذلك وفقا للنتيجة التي اعتمدها الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

ونعرض لكم في النقاط الآتية خطوات معرفة نتيجة التظلمات:

الدخول على هذا الرابط.
تظهر خانة نتائج طعون الثانوية الأزهرية الدور الأول، وفي الأسفل خانة رقم الجلوس.
يتم تدوين رقم الجلوس الخاص بالطالب الذي تقدم بالتظلم.
يتم الضغط على أيقونة بحث حيث تظهر نتيجة التظلمات.

تعليقات