Btc roulette رابط شغال وسريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 الان

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط شغال وسريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 الان

اليوم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر، إذ تدخل الفترة المحددة لإعلان النتيجة من وزير التربية والتعليم طارق شوقي أمتارها الأخيرة.

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر كان قد صرّح أكثر من مرة بأن نتيجة الثانوية العامة ستكون بين أيدي الطلاب في الفترة من 1 إلى 7 أغسطس/آب.

شغال وسريع.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

وأفادت صحف محلية نقلًا عن مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم بأن النتيجة من المنتظر أن تتاح للطلاب على الموقع الرسمي التابع للوزارة خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة أوائل الثانوية العامة 2022 في مصر.. طريقة الترتيب

وكان أولياء الأمور ينتظرون إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 يومي الأربعاء أو الخميس الماضيين، غير أن الوزير خرج للتوضيح عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلًا إن كل ما يتردد عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة غير صحيح.


وكتب شوقي أن نتيجة الثانوية سيتم الإعلان رسميًا عنها قبل انتهاء يوم الأحد 7 أغسطس/آب 2022، وذلك بالتزامن مع تصريحات الوزير المتلفزة بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة قبل انتهاء يوم الأحد 7 أغسطس 2022.


وأضاف: "لا داعي للادعاء بمعرفة بواطن الأمور بشأن إعلان النتيجة. نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال أقل من 48 ساعة وقبل انتهاء الأحد 7 أغسطس/آب".


طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الموقع الإلكتروني التابع للوزارة على شبكة الإنترنت لن يكون مطلوبًا من الطالب سوى تسجيل رقم الجلوس لتظهر النتيجة موضحة بها حالة الطالب سواء كان ناجحًا أو راسبًا أو مؤهلًا لدخول الدور الثاني.


وفي حالة نجاح الطالب تظهر درجات كل مادة على حدة، ويمكن للطالب احتساب مجموع درجات المواد للحصول على النسبة المئوية.


شغال وسريع.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكنك معرفة النتيجة الان من هنا

أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022

ويعد المعيار الأهم في اختيار أوائل الثانوية العامة 2022 هو درجات الطالب في المواد والمجموع الكلي.


وفي حال تساوي أكثر من طالب في درجات المواد والمجموع الكلي يتم الترتيب أبجديًا.


ويتم اختيار ما لا يقل عن 10 طلاب أوائل في كل شعبة من شعب الثانوية العامة سواء القسم العلمي علوم أو رياضة إلى جانب الشعبة الأدبية.


للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور طرحها على بواب خرج وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أعلن منذ انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوى عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك عن موعد الإعلان الرسمى عن نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم.


وأضاف مؤخرآ وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا داعى لأثارة الجدل والاجتهادات والشائعات حول موعد أعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.


وقد قال شوقى أن كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للشائعات ولا توجد لديه أى مصداقية



رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 رسميًا 

وقد أشار وزير التربيه والتعليم الدكتور طارق شوقى إلى أن كنترولات الثانوية العامة مازالت تواصل أعمال التصحيح ورصد الدرجات وذلك استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 الأسبوع الأول من أغسطس مشيرة إلى أن أعمال التصحيح تتم بشكل إلكترونى دون تدخل أى عنصر بشرى.


يذكر أنة عدد الطلاب الذين تقدموا لاداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام بلغ 707 ألف و992 طالب وطالبة وذلك للشعبتين العلمية والأدبي وقد انتهى طلاب الثانوية العامة أول أمس الخميس من ماراثون الامتحانات.


رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 رسميًا

 

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس حيث تعمل بوابة الفجر على إتاحة رابط سريع عبر موقعها الإلكتروني يمكن الطلاب من خلالة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك لتقليل التوتر والضغط النفسي علي الطلاب وذلك من خلال الضغط على الرابط التالى



رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 رسميًا


نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط

رسميا ظهرت نتيجة الثانوية العامة لعام 2022، ساعات قليلة تفصلنا عن رفعها على الموقع الرسمي، حيث أعلن النتيجة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، وأوضح مصدر بوزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستكون متاحة إلكترونيا من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويستطيع الطالب الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة الثانوية العامة الرابط الرسمي من هنا .


نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

وفرت وزراه التربية والتعليم رابط رسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2022، ويستطيع الطالب من خلال رقم الجلوس الخاص به الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة وزارة التربية والتعليم، من خلال إتباع تلك الخطوات:


أولا يجب الدخول من خلال رابط وزارة التربية والتعليم ” https://moe.gov.eg

الخطوة التالية هي إدخال رقم جلوس الطالب ويتكون من 14 رقم.

ثم الضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.

هنا سوف تظهر لك نتيجة الطلاب.

تعليقات